الخليج ينهي تحضيراته للاتحاد بحضور المطرود والهمل

تدريبات الخليجأنهى فريق الخليج الاول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة ضيفه فريق الاتحاد غداً الجمعة الساعة 5:30 على ستاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الـ 9 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . حيث أجرى الفريق مساء اليوم تدريبه الأخير على ملعبه بسيهات والذي شهد حضور فوزي الباشا رئيس النادي ونائبه نزيه النصر المشرف على الفريق وحسين الصادق مدير الفريق ومحمود المطرود رئيس نادي الخليج سابقاً وعلاء الهمل أمين عام النادي سابقاً .
وكان التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني قد اشتمل على تنفيذ اللاعبين بعض الجمل الفنية ثم تطبيق الكرات الثابته وأختتم التمرين بتنفيذ بعض اللاعبين ركلات الجزاء .

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس الخليج على جاهزية فريقه لمواجهة الاتحاد وتقديم مباراة كبيرة تعكس صورته الحقيقة ومسح الصورة الباهتة التي ظهر عليها في لقاء الهلال الماضي . وقال :” لقد عملنا مع الجهاز الاداري وبالتعاون مع الجهاز الفني والطبي لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب وقد لمسنا من اللاعبين الإصرار الكبير على تقديم كل ما لديهم وتحقيق نتيجة إيجابية باذن الله “.
وأكد الباشا بان عودة الكاميروني بوبا والغيني سيلا الى الفريق بعد الايقاف والإصابة ستعطي إطمئنان للخط الخلفي كما ان بديل علاء ريشاني سيكون في المستوى المأمول ان شاء الله .

التعليقات

1 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    بالتوفيق للمونديالي وتحقيق النقاط 3

    Thumb up 3 Thumb down 1
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:13 م
99