رفض وصفه بـ

كارينيو: لا أعد بالبطولات .. ولاعبو النصر لا يؤمنون بامكانياتهم

دانيال كارينيو

أكد الاوروغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر أنه يستغرب وضع فريق النصر قبل مجيئة لكون الفريق يمتلك امكانيات رائعة ولكنه لم يكن واثقاً بامكانياته, وقال كارينيو في حوار مطول مع قناة العربية يوم أمس “عندما أتيت للنصر وجدت فريقا يمتلك امكانيات ممتازة, ولكنه لم يكن يعتقد بامكانياته الحقيقية, كانت تنقصهم الناحية النفسية والفيزيائية وهو ماجعل اللاعب لا يؤمن بامكانياته ولا يؤدي بشكل جيد في المباريات”.

واعتبر كارينيو أن النجاح الحالي للفريق يأتي بسبب اللاعبين انفسهم بدرجة أولى قبل أي عوامل أخرى. رافضاً تقديم وعود باحراز بطولة هذا الموسم, وقال “أنا أعد فقط جماهير النصر بأن يشاهدون عمل كبير هذا الموسم ولا استطيع تقديم وعد باحراز البطولات”. وأكد أن النصر قادر على المنافسة لكون الفوارق بسيطة مع بقية الاندية.

ونفى كارينيو أن تكون شخصيته عصبية في المباريات, وقال بأن هذا الوصف غير صحيح لانه يظهر بعصبية بحسب الاحداث التي تصاحب المباريات, ولكن عندما تنتهي هذه الاحداث نعود لوضعنا الطبيعي ولا يؤثر ذلك على علاقتنا بالاعلام أو الاندية الأخرى. كما رفض تسميته بـ”مورينيو الدوري السعودي” وقال أن لكل مدرب شخصيته التي يتميز بها.

واختتم الاوروغوياني أن البرازيلي رفائيل باستوس قد جاء للنصر بمشورة منه لانه يعرفه سابقاً, نافياً في الوقت نفسه وجود أي بوادر لالغاء عقد أحد اللاعبين الاجانب الحاليين, وقال بأنه لم يتحدث مع الإدارة حول هذا الامر.

19