الهلال يواجه السالمية الكويتي في إعتزال بشار عبدالله

بشار عبداللهوافق نادي الهلال على المشاركة في مباراة تكريم نجم الكرة الكويتية والمنتخب الكويتي وفريق السالمية بشار عبدالله في المواجهة التي ستجمع نجوم الهلال ونجوم السالمية يوم 14 يناير المقبل في الكويت. وسيدعو بشار عبدالله نجوم الهلال الذين شاركوا معه إبان إحترافه في الهلال إلى جانب نجوم الكرة الكويتية وكذلك بعض شرفيي الهلال وعددا من رجال الإعلام في الكويت والسعودية، بينما سيعقد مؤتمر صحفي للإعلان الرسمي في اليومين المقبلين حول تفاصيل الاحتفالية والتكريم.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    الله على أيام بشار عبدالله وجاسم الهويدي كانوا يجلدون النصر جلد .....اي .

    Thumb up 4 Thumb down 5
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:23 م
  2. هلالي ملكي
    2

    يستاهل كل خير بشار عبدالله

    نجم جمع بين الابداع والاخلاق

    Thumb up 0 Thumb down 1
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:39 ص
  3. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    3

    هههههه شكلك تحلم بالنصر يا تعليق 1 كم عمرك يا بابا .. بشار جاء للهلال عام 1419 أيام الزياني يدرب الهلال و لا خذ أي بطولة و تعادل مع النصر 2_2 و لم يسجل .. الذي سجل محمد سالم العنزي للنصر ! .. الاتحاد خذ الدوري .. و النصر السوبر الآسيوي .. و الشباب حصل على كأس ولي العهد من أمام الهلال رغم أن الشباب لعب مباراتين بيوم واحد في سابقة غريبة فريق يلعب ببطولة عربية و فريق يخوض نهائي ضد المحلي !!!!! لو صارت لكم يالهلاليين قلبتوها مناحة مثل بكائيات سدني و نيشيمورا أو احتجاج ال 111 ضد أهلي دبي !!

    الهويدي خدم الهلال أكثر من بشار رغم أنه معدوم المهارات و لم يستمر أكثر من موسم .. و حتى لم يخدمه بشكل مميز مثل سيرجيو بالاسيوية .. فلا تتكلم إلا بالمنطق و أي منطق عند الطواقي !!

    Thumb up 2 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:40 ص
103