موناكو تشهد اولى اجتماعات الإتحاد الدولي لألعاب القوى

e1df8bc95982b8e3d7cf762c2384f0bcعقد الإتحاد الدولي لألعاب القوى الإجتماع الرسمي الأول له عقب تشكيله الجديد اليوم الخميس برئاسة اللورد البريطاني سيباستيان كو وحضور عضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي رئيس الإتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد في إمارة موناكو الفرنسية.
وناقش الإجتماع المواضيع المتعلقة بأم الألعاب الدولية وسبل تطويرها، والإطلاع على بطولات الإتحاد الدولي للفئات السنية العام المقبل والتشديد على ظهورها بالمظهر اللائق خاصة وأنها ستدعم انتشار اللعبة على المستوى العالمي.
وأقر الإجتماع توزيع المهام والتكليفات الإدارية على أعضاء مجلس إدارة الإتحاد الدولي بما فيها لجان البطولات والخطط التطويرية.
من جهته عبر عضو الإتحاد الدولي لألعاب القوى الامير نواف بن محمد عن سعادته بتمثيل السعودية في هذا الإجتماع، مؤكداً بأنه يتشرف في العمل بهذه المؤسسة الرياضية العملاقة وماتضمه من أشخاص أكفاء يعدون الصفوة في إدارة أم الألعاب على مستوى العالم.
وأثنى عضو الإتحاد الدولي لأم الألعاب على الجو العام للاجتماع وروح الإخوة والصداقة التي سادته، مضيفاً بأنهم اجتمعوا بروح الاسرة الواحده المحبة للعمل والحريصة على انجازه مما سيسهم بمزيد من التقدم لام الألعاب واستمرارها في صدارة أكثر الرياضات متابعة جماهيرية في الدورات الأولمبية.

110