الدوحة تستضيف معسكر ريال مدريد الشتوي اعتبارا من 17 ديسمبر

new_20151125220304_1448478184_76أعلنت مؤسسة ريال مدريد عن إقامة المعسكر التدريبي للمرة الثانية في الدوحة خلال الفترة من 17 إلى 23 ديسمبر المقبل على ملاعب نادي السد، بالتعاون مع مؤسسة كيوسبورتس القطرية الشريك المحلي لمعسكر ريال مدريد في قطر.
ويأتي استضافة الدوحة لمعسكر ريال مدريد مجددا بعد نجاح المعسكر التدريبي الأول الذي أقيم بنادي السد العام الماضي، وسط مشاركة كبيرة فاقت كل التوقعات.
يعد معسكر مؤسسة ريال مدريد مبادرة مبتكرة للأولاد (أعمار بين 7 الى 19 سنة) من أجل خوض تجربة /المدريديستا/، من خلال نمط حياة كرة القدم والخبرة التدريبية في الشرق الأوسط.
ويسمح البرنامج الفريد من نوعه والمطور من قبل خبراء ريال مدريد للمشاركين ، بخوض برنامج تدريبي مكثف ومنظم، وفرصة التدريب من قبل أفضل مدربي العالم، وستتم استضافة المعسكر في مرافق نادي السد عالية المستوى لضمان بيئة صحية وآمنة للاعبين المفعمين بالحماس في قطر.
ويعطي البرنامج التدريبي الفرصة لـ (350) مشاركا للتسجيل، في المعسكر الذي يقدم يوميا ست ساعات تدريبية متواصلة من (8 صباحاً إلى 2 ظهراً) يومياً لمدة أسبوع كامل، حيث سيتدرب المشاركون على ايدي مدربي مؤسسة ريال مدريد.
وسيوفر المعسكر للمشاركين الزي الرسمي لنادي ريال مدريد، بالإضافة إلى شهادة تخرج.. كما يوفر المعسكر خدمة الإسعاف من مؤسسة حمد الطبية ستكون على أتم جاهزية في مكان المعسكر لتوفير خدمات الإسعافات الأولية بالإضافة إلى العناية الطبية اللازمة.

109