تحديث: مذيع قناة العربية يزور معسكر الهلال لتهدئة خلاف الناقور وبرنامج القوس

أكد مصدر موثوق لـ”سبورت السعودية ” بأن الخلافات الكبيرة بين المذيع السعودي اللامع بتال القوس مقدم برنامج “في المرمى عبر قناة العربية والكابتن سامي الجابر والأستاذ حسن الناقور انتقلت من الرياض إلى دبي حينما حضر مذيع تابع لبرنامج في المرمى لمعسكر الهلال الحالي وعندما تم سؤاله من قبل سامي الجابر وحسن الناقور أفاد بأنه مكلف لتغطية المعسكر الهلالي من قناة الجزيرة الرياضية القطرية فتم السماح له بتغطية التدريب وإجراء اللقاءات مع عدد من أعضاء البعثة الهلالية إضافةً إلى مدير الكرة سامي الجابر وعضو شرف نادي الهلال حسن الناقور ليتعرضوا بعدها إلى خدعة كبيرة عند مشاهدتهم لبرنامج “في المرمى” الذي عرض ليلة البارحة يوم الأربعاء حيث ظهر سامي الجابر وهو يحاور المذيع في الوقت الذي تم حجب تصريح حسن الناقور الذي يعيش خلافاً كبيراً مع بتال القوس وبعد أن علمت الإدارة الهلالية بأن المذيع قد انتحل شخصيةً ليست له وقناةً ليس تابعا لها لتقرر الإدارة نفسها تقديم شكوى للأستاذ عبدالرحمن الراشد مدير القناة العربية بشأن ما فعله بتال القوس والمذيع التابع للقناة حيث أن هذا العمل بعيدٌ عن أخلاقيات المهنة كما تقرر إبلاغ المسؤولين بقناة الجزيرة القطرية بما حدث لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو الموضوع.

مما يجدر ذكره أن الخلافات الهلالية مع بتال القوس زادت بعد انتقال الكاميروني إيمانا من الهلال إلى الأهلي الأماراتي وفيه قال: ظفر الله المؤذن الذي حضر المؤتمر الذي عقده ايمانا أن اللاعب اعترف أنه أشار بإصبعه في إشارة منه بحركة لا أخلاقية تجاه جماهير نادي الشباب وهو ما نفاه إيمانا ولم يستطع بتال أن يثبته بالوثائق والتي سبق وأن أعلن عن امتلاكه لها.

وعلمت “سبورت السعودية”أن حسن الناقور تكفَل بمصاريف أتعاب المحاماة لرفع قضية ضد برنامج “في المرمى” للدفاع عن حقوق نادي الهلال ضد بتال القوس وممارساته الخاطئة على حد زعم الناقور وقد أيده سامي الجابر في ذلك كثيرا.

كما علمت “سبورت”أن هناك محاولات جارية يقودها عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد لإيجاد حل وسط بين خلاف الثلاثي بتال والناقور والجابر.

تحديث: مذيع قناة العربية يزور معسكر الهلال لتهدئة خلاف الناقور وبرنامج بتال القوس

كشف عضو شرف نادي الهلال حسن الناقور عن حقيقة خلافه مع برنامج “في المرمى” ومقدمه الإعلامي الشهير بتال القوس عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن مجيء أحد المراسلين إلى تمرين الفريق الهلالي في معسكره المقام في دبي مدعياً بأنه من قناة الجزيرة الرياضية القطرية وتم أخذ لقاءات معينة من قبل المراسل, لنتفاجأ بأنها عرضت في قناة العربية وعبر برنامج في المرمى .

وأكد الناقور أنه حاول مع مدير الفريق سامي الجابر في التواصل مع المراسل عبر الجوال إلا أنه تجاهل جميع اتصالاتنا بعد أن انكشف أمره في طريقة أقل ما يقال عنها بأنه سقوط إعلامي فاضح من قبله.وشدد عضو الشرف الهلالي أنه يعد العدة لاتخاذ الاجراءات القانونية في هذا الأمر بعد التجاوزات الأخيرة.

وبيَن الناقور الحيلة التي استخدمت من قبل مراسل العربية بعد أن انطلت عليه وعلى الجابر بأن المراسل كان يحمل (مايك) عليه شعار قناة الجزيرة من أجل عملية التمرير ثم ما لبث أن عاد واستخدم (مايك) صغير الحجم معللاً بسبب تأثر الهواء القوي على جودة الصوت .

من جهة أخرى متعلقة بذات الخبر زار مذيع قناة العربية الأستاذ خالد الدغيثر معسكر الفريق الهلالي والتقى بحسن الناقور والتي أكد فيها الأخير أنه يكن مشاعر الحب والاحترام لقناة العربية ومنسوبيها وأن تحفظه فقط على برنامج “في المرمى”ومقدمه .

جدير بالذكر أن “سبورت السعودية”هي الوسيلة الإعلامية الوحيدة التي كان لها السبق الصحفي في كشف تفاصيل الموضوع وهو ما أكدته صفحة حسن الناقور الشخصية.

106