الرئيس العام يستقبل إدارة و أعضاء شرف نادي نجران

000-678746791448471274105استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه اليوم في المجمع الأولمبي بالرياض, رئيس مجلـس إدارة نادي نجـران هذيل بن صالح آل شرمة , ورئيس أعضاء الشرف بالنادي مسعود بن مهدي آل حيدر.
وقدم الرئيسان شكرهما للأمير عبدالله بن مساعد على ما حظي به نادي نجران من اهتمام ورعاية ودعم ساهم في تذليل كافة المصاعب والعوائق التي واجهها النادي , معتبرين ما وجه به سموه لدعم نادي نجران وأندية المنطقة تجسيداً للاهتمام الكبير الذي يحظى به أبناء المنطقة وشبابها من رعاية الشباب وكافة قطاعات الدولة وترجمة حقيقية لاهتمام وعناية القيادة الرشيدة.
حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل بن عبدالعزيز النصار .
كما استقبل سمو الأمير عبدالله بن مساعد بمكتبه سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة فلافيو ماريغا.
ورحب سموه في بداية اللقاء بالسفير البرازيلي .. منوهاً بعمق العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية البرازيل الاتحادية في شتى المجالات ، وحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على فتح آفاق التعاون الشبابي والرياضي بما يعزز العلاقة بين الشعبين الصديقين.
من جانبه نوه السفير فلافيو ماريغا, بالنهضة الشبابية والرياضية التي تشهدهاالمملكة العربية السعودية وما تحقق لها من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي في كافة المجالات الرياضية .
حضر الاستقبال مدير إدارة التعاون الدولي بالرئاسة العامة لرعاية الشباب محمد الحميضي.

122