كانافارو : النصر سيكون مختلف وفقدان التركيز افقدنا الفوز

كانافاروأكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانافارو على جاهزية فريقه لملاقاة الفتح مساء الخميس وقال لدي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي وانهم سيقدمون المستوى والنتيجة التي نتطلع اليها وأضاف الفتح فريق جيد يملك عناصر على مستوى مميز وبالطبع سيلعب امام النصر بشكل مختلف وقد يعمد للعب بإقفال منطقته والاعتماد على الكرات المرتدة ومن خلال التحضيرات الماضية فريقنا جاهز ولدي ثقة بأن الفريق سيخرج بأداء ونتيجة ايجابية .

وبين كانافارو ان النصر قدم امام التعاون مباراة جيدة الى حد ما حيث وقال طبق اللاعبين التكتيك الذي كنت ارغبه وخصوصاً في النصف ساعة الاولى من الشوط الأول والتي سجل فيها النصر هدفين كان من الممكن أن تكون أكثر وفي المباراة كانت هناك نقاط ايجابية كما أنه كانت هناك نقاط سلبية لعل من أهمها فقدان التركيز في أجزاء من المباراة وتسبب ذلك في تسجيل أهداف سهلة في مرمى فريقنا ولذلك المطلوب هو أن يكون التركيز حاضراً طوال التسعين دقيقة وامامنا كجهاز فني عمل كثير يتطلب منا القيام به خلال المرحلة المقبلة .

وشدد كانافارو على أن الاهداف السهلة التي استقبلها مرمى النصر في مباراة التعاون جاءت نتيجة اخطاء لا يتحملها لاعب بعينه وانما يتحملها الفريق ككل وقال كل خطاء يحدث في أي مباراة علينا أن نستفيد منه لتلافي تكراره وفي كرة القدم الاخطاء واردة في أي جزء من زمن المباراة .

من جانبه أكد مدافع النصر اللاعب عبدالرحمن الشمري أن ما حدث للفريق من تعثر خلال مبارياته الماضية يعتبر كبوة فارس قادر على أن ينهض ويعود كما كان في ساحة المنافسة وأضاف نحن كلاعبين لسنا راضين عن ما تحقق من نتائج لأن فريقنا هو بطل الدوري لموسمين متتاليين ونحن حريصون على أن ندافع عن اللقب الذي نحمله ولذلك فإن المسئولية علينا مضاعفة وبإذن الله سترون النصر بصورة ومستوى أفضل في المباريات القادمة مؤكداً على العمل الفني الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة المدرب كانافارو من خلال التدريبات اليومية للفريق وأضاف ما مر به النصر في المرحلة الماضية يحدث لأغلب فرق العالم وانا وزملائي نتطلع للمرحلة القادمة بكل همة وعزيمة وكلنا أمل في ان يعود النصر لتقديم المستويات المعروفة عنه ويحقق النتائج التي تسعد جماهيره الوفية . وأضاف كل مبارياتنا مهمة وسندخل كل لقاء بشعار الفوز والسعي لتحقيق النقاط الثلاث من مباراة الفتح التي لن تكون سهلة نظراً للمستويات الجيدة التي يقدمها الفتح وما يملكه من لاعبين جيدين ولكنني على ثقة كبيرة بزملائي وبأن النصر بإذن الله سيكون للنصر في هذه المباراة .

التعليقات

9 تعليقات
  1. ®©™ هـــلالـي و كـلي فــخــــر ™©®
    1

    افتقاد التركيز لان فيه واحد من الجماهير صاح وقال : ((( جحفلي ))) بصوت عالي :-|

    Thumb up 7 Thumb down 15
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:12 م
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    – نقول لهذا المدرب العليمي المستجد .. انت لا تعلم بأن فريقك الترشيحي هذا كاد ان يهبط عام 2007 بعد منافسه شرسه مع الخليج ولولا لطف الله ثم فزعة مطرف ابو عجرا وذلك البلنتي الشهير مع القادسيه لكان فريقك المعـنـس هذا لازال في دهاليز الدرجه الأولى منذ تلك الفتره مع حطين والباطن والجيل فريق ( ام زكـي ) !!
    – نعلم ان فريقك سيكون مختلف من هذه المباراه بعد بيان كــعيلان الأخير والذي اتهم فيه الحكام بطريقه غير مباشره بالرشوه يعني ( إنذار أخير جديد ) والضحيه سيكون النادي النموذجي الفتح .. لذلك تم إنتداب حكم عليمي زيك وهو السلطان لكي يدعم نادي الفلس الترشيحي في هذه المباراه لعل وعسى أن يغادر مركزه الثامن الذي تحصل عليه بكل جداره واستحقاق !!
    الإمــضــــاء : عالمي شارك بالترشيح المكتبي من طرف رهيف علامه ………

    Thumb up 9 Thumb down 10
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:38 م
  3. خبير
    3

    فقدت التركيز لأنك تلعب امام سكري القصيم.. مهوب انتم بس حتى الهيلال ترى نجى بسبب.. .. ماراح اكمل راجعوا المباراة وسووا مثلهم ان قدرتوا..؟

    Thumb up 3 Thumb down 5
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:25 م
  4. عالمي واتحدى
    4

    هههههههههههههه ياجحشلي نسيت فريقك الموسم الماضي واللي قبله واللي قبلة والا افكرك ….

    بالتوفيق للعالمي في باقي مبارياته.

    Thumb up 10 Thumb down 4
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:16 م
  5. عالمي
    5

    نفسيه النصر بنو .... الله يشفيكم

    Thumb up 2 Thumb down 2
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:40 م
  6. musaed
    6

    ان شاء الله النصر للنصر في كل مباراة

    Thumb up 6 Thumb down 2
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:23 ص
  7. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    7

    بالتوفيق يا كوتش مع كتيبة النصر العالمي …

    الطاقية 1 ما فيه معاناة مثل سدني ثبتكم بالمحلي و ما راح تنسونها … أما البطولات المحلية رجعنا لها كنصراويين حتى من بوابة ناديك بالدوري مرتين و كأس ولي عهد .

    الطاقية 3 اللي راكبته عالمية النصر احلى تهذري بها ليل نهار مهما تنبح العالمي شارك بعد تحقيق السوبر الآسيوي و هدف الموسيقار النجم الكبير فهد الهريفي الذي تبكي منه انت إلى الآن يا مريض و كم كنت تتمنى مثله ضد سدني و انت تنطنط تبي بلنتي بلنتي بلنتي بلنتي هههههه و بعد أهلي دبي تصرخ خسرنا آسيا حس يا سالم حس ههههههههههههه

    ما تنلام تحاول تذكر اسم دعم حق النصر الشرعي تبكي منها ما باقي إلا تلطم و تزحف بحسينية خخخخخ شفاك الله .

    Thumb up 6 Thumb down 2
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:37 ص
  8. نصراوووووييييييي
    8

    الى جميع الطواقي العايديه و المشخله
    النصر العام ماخذك قطوعه رايح جاي
    وبالنسبة للحكم تراه طاقيه وكان يلعب في فريقكم ال???

    تقوله كيف الحال يقولك جحشلي جحشلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:54 ص
  9. abunofe
    9

    مشكله النصراويين ينكرون الدعم والدفع ارباعي (حافز ولمده موسمين ) طيب من ستين سنه 23 بطوله راجع وتثقف واعرف انك تشجع فريق يحصل علي بطوله بشرط الدعم من الحكام والدليل اخر موسمين طيب من عشرين سنه محليا من السابع للتاسع واسيويا يطلع من الادوار التميهديه والا في احسن الاحوال دور 16 وتجاهلكم للحقيقه ما راح يغير شيء وترتيبكم الحالي 8 خير دليل (وينك يامرعي مادريت وش صار ) الحقائق صعب تجاهلها !!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:46 ص
97