الرئيس الآسيوي يشكر الاتحاد السعودي على حسن الضيافة

بروناي تستضيف مؤتمر 2016 للطب الرياضي الآسيوي

أعضاء مجلس الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي
تقرر اعتماد إقامة مؤتمر الإتحاد الآسيوي للطب الرياضي المقبل في سلطنة بروناي “دار السلام” في شهر ديسمبر ٢٠١٦ وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي الذي عقد مؤخراً في فندق الريتزكارلتون بالرياض وباكتمال النصاب القانوني للإجتماع بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي عضو لجنة التطوير بالاتحاد الدولي للطب الرياضي الدكتور عبدالله الجوهر.

حيث قدم رئيس الإتحاد الآسيوي للطب الرياضي الدكتور جوبينج لي شكره للإتحاد السعودي للطب الرياضي على حسن الضيافه والإستقبال وفي الوقت نفسه رحب رئيس الإتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور قاسم المعيدي بالحضور وألقى الضوء على بعض نشاطات الإتحاد وخططه التطويريه .

كما تم خلال الاجتماع إستعراض الوضع المالي للإتحاد الآسيوي ومناقشة تقرير أمانة الصندوق وتم التأكيد على البحث عن موارد دخل إضافيه للإتحاد .

بالاضافة الى مناقشة أعمال لجان الإتحاد والخطط الكفيلة بتفعيلها إضافة إلى مناقشة عضوية الإتحاد للأفراد والجمعيات وتم الإتفاق على تشكيل فريق عمل برئاسة الدكتور ثريا راجا من سيرلانكا لمراجعة لوائح الإتحاد الخاصة بهذين الموضوعين وتعديلها لما يتواكب مع إحتياجات الإتحاد على أن تعرض على الجمعية العمومية للإتحاد المقرر أن يعقد على هامش مؤتمر الإتحاد المقبل في سلطنة بروناي.

100