بروق السماء بطلاً للباراموتر السعودية

4توج رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز ، الفائزين ببطولة كأس السعودية الأول للباراموتر التي تقام للمرة الأولى في مدينة جدة بنادي سما الغربية للطيران ، كأول بطولة رياضية معتمدة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية في رياضة الباراموتر ، وذلك بحضور أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم.

وحقق حمد الخلف من نادي بروق السماء المركز الأول على المستوى الفردي ، وحل زميله عادل الملهم في المركز الثاني ، وجاء محمد الجهني من نادي سماء الغربية في المركز الثالث.

وعلى مستوى الأندية حقق نادي بروق السماء المركز الأول ، وجاء نادي الشرقية للطيران في المركز الثلاني ، فيما حصل نادي سماء الغربية على المركز الثالث.

 وقال رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية الأمير تركي بن مقرن : يحتفل الوطن بأبنائه الطيارين ونحن نحتفل بوطننا الغالي ونهديه هذا الإنجاز بتنظيم أول بطولة لرياضة الباراموتر. بعد أن اجتمع أبناء المملكة تحت سماء الوطن بحضور حكام دوليين من الاتحاد الدولي ووصلنا لتشكيل منتخب المملكة للباراموتر .

وقدم الأمير تركي بن مقرن شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه واعتماده لجميع أنشطة الاتحاد ليحقق شباب الوطن طموحاته على ارض وطنه وبدعم كامل من القيادة الحكيمة .

وعبر عدد من الطيارين الممارسين للرياضات الجوية عن سعادتهم الغامرة بعد تحقيق الحلم بتنظيم كأس السعودية الأول للباراموتر  مقدمين شكرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وولي ولي العهد على دعم الشباب وتحقيق رغباتهم.

فيديو 

تتويج بطولة كاس المملكة الاول للبراموتر بجدة

https://youtu.be/c3GV0eYO_k8

.

112