الاتفاق يحتضن الاجتماع الشرفي الأول بعد رئاسة الدبل

الدبل

يحتضن نادي الاتفاق غدًا (الأربعاء) اجتماع هيئة أعضاء الشرف الذي دعا إليه مجلس الإدارة ليكون الاجتماع هو الأول بعد تزكية خالد الدبل وأعضاء إداراته لتولي مسؤولية النادي.

وسيتناول الاجتماع عديد الملفات، حيث يأتي في مقدمتها الوقوف على الهيكل الإداري الذي تشكل في أعقاب تسلم الإدارة النادي نهاية أغسطس الماضي، وأجندة مجلس الإدارة وما تحقق منها خلال الشهور الثلاثة الماضية؛ لاسيما فيما يتعلق بالجوانب الفنية لألعاب النادي وفريق كرة القدم الأول تحديدًا، والجوانب الاستثمارية وعقود الرعاية السبعة التي تم إبرامها.

وينتظر أن تقدم إدارة النادي عرضًا مرئيًا للعديد من الملفات التي ستناقشها مع أعضاء الشرف، والتي يأتي من بينها اللائحة الجديدة لهيئة أعضاء الشرف التي ينتظر اعتمادها، كما ستقدم عرضًا خاصًا بمرافق النادي وحاجتها للتطوير لتواكب المرحلة الجديدة، بالإضافة إلى عرض خاص بمجموعة مراسم توقيع عقود الرعاية التي أنجزتها الإدارة.

وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل على ثقته المطلقة بنجاح الاجتماع، مشددًا على أن ثقته تنطلق من يقينه بأن النادي محظوظ بوجود نخبة من أعضاء الشرف الذين يصدق بحقهم أنهم رجال مواقف.

وأوضح الدبل بأنه قبل أن يكون رئيسًا للنادي فهو عضو شرف، حيث كان قبل ذلك أمينًا عامًا للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، وهو ما يجعله يعرف عن قرب دور الهيئة الشرفية وما تقدمه.

وقال: “أعرف جيدًا دور أعضاء الشرف وما قدموه للنادي، سواء في السنوات الماضية، أو حتى بعد تسلمنا للإدارة، فهناك شرفيون بادروا للدعم مباشرة، وهناك شرفيون ندرك تمامًا أنهم رهن الطلب”.

وشدد الدبل على رفضه بأن يتم التعامل مع عضو الشرف على أنه ماكينة فلوس متنقلة، لافتًا إلى أنه يتمنى وبثقة مطلقة أن تأخذ هيئة الشرف في الاتفاق دور الرقابة والمحاسبة إلى جانب دورها الرئيس كهيئة استشارية من أجل أن يتم تفعيلها بالشكل الصحيح.

التعليقات

1 تعليق
  1. الجلاد
    1

    اخاف على الدبل انه يصعدبسرعة الصاروخ ثم يهبط بنفس السرعه.الاتفاق لن يجدرئيس افضل من عبدالعزيزالدوسري رجل محب للكيان ولديه خبره اداريه هائله.

    Thumb up 1 Thumb down 4
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:03 م
127