بحضور العديد من الشخصيات الرياضية الكبيرة

بالصور..الأمير عبدالله بن مساعد يرعى حفل تكريم عمر الغامدي

IMG_3211تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز تقيم شركة “rpm” الرياضية حفل تكريم لنجم الكرة السعودية عمر الغامدي بعد اعتزاله الكرة بفندق “موفنبيك” بالعاصمة الرياض عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين وذلك بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وأعضاء اتحاد الكرة، ورؤساء عدد من الأندية وحشد كبير من نجوم الهلال والشباب والاندية السعودية الحاليين والقدامى، ورجال الاعلام والعديد من الشخصيات الرياضية.

ويعد الغامدي أحد أبرز لاعبي الوسط في تاريخ الكرة السعودية بعد مساهمته في تحقيق العديد من الانجازات المحلية والقارية مع الهلال الذي قضى معه الجزء الأكبر من تاريخه، والشباب والمنتخب السعودي الذي شارك معه أيضا في مونديال كأس العالم.

وصف رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد اعتزال لاعب وسط الهلال والشباب والمنتخب السعودي عمر الغامدي بالخسارة على ميادين الكرة السعودية لما يمتلكه الغامدي من خبرة طويلة تخللها سجل حافل من الإنجازات والبطولات التي حققها سواء مع المنتخب السعودي أو الهلال والشباب، مبينا أنه يعتز كثيرا بخروج هذا النجم من فئات الهلال السنية وخدمته للفريق الأول لاثني عشر عاما قدم خلالها عطاء كبيرا منذ عام 1998م وحتى انتقاله الى الشباب عام 2010م، متمنيا له التوفيق في حياته المستقبلية.

اعتبر الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال السابق أن اللاعب عمر الغامدي كان فألا حسنا على فترة إدارته وقال منذ أن استلمت رئاسة الهلال وهذا اللاعب يتألق مع الفريق فتسبب في ركلة جزاء منحتنا هدف التفوق أمام النصر في نهائي البطولة العربية ومن ثم نجح في تسجيل هدفه الشهير في مرمى شيميزو الياباني لنفوز بكأس السوبر ونتأهل لكأس العالم للأندية. وأضاف سموه أعتقد أن عمر لاعب كبير في الملعب ورجل خارج الملعب بانضباطيته وأخلاقه وقال لاشك أن عمر يستحق التكريم الذي يقام له وهو لاعب قدوة للجيل الجديد.

قال رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد “عمر الغامدي أحد نجوم الكرة السعودية التي ساهمت في تحقيق العديد من البطولات والإنجارات”.وتابع “عُرف عن الغامدي الإخلاص المقترن بالنجومية داخل ميادين كرة القدم.. حتى أضحى من اللاعبين المتميزين على مستوى الكرة السعودية، إذ قدّم الكثير لنادي الهلال بمستواه الفني والتزامه طوال فترة احترافه، حيث سخّر امكانياته الكبيرة؛ لخدمة الهلال واسعاد جماهيره؛ وذلك من خلال مساهمته في إحراز العديد من البطولات المحلية والعربية والآسيوية، إضافةً إلى خدمته للمنتخب السعودي منذ بزوغ نجمه في الفئات السنية؛ ليكون بذلك اللاعب الأنموذج الجدير بالاحترام على كافة الأصعدة، ويستحق من الرياضيين تكريمه؛ نظير عطاءاته المتميّزة “.

شدد رئيس الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل على أن لاعب وسط الهلال والشباب والمنتخب السعودي عمر الغامدي يعد أحد النماذج المميزة في تاريخ الكرة السعودية والهلال تحديدا نظير البطولات الكبيرة التي حققها في سجله وتاريخه الرياضي، مبينا أن الغامدي يجيد تطبيق الجوانب التكتيكية بشكل متقن، ويتمتع باحترافية عالية وإصرار كبير ساعده على الاستمرار في الملاعب بأداء ثابت.

بينما اعتبر رئيس نادي الشباب عبدالله القريني أن النجم عمر الغامدي لاعب فريد من نوعه وقال: عرفته من حوالي أكثر من أربعة أعوام عندما انتقل للشباب كان خلال هذه الفترة نعم اللاعب والأخ والصديق فهو رجل بكل ما تعنيه هذه الكلمة خارج الملعب أما داخل الملعب فهو لاعب من طراز فريد وهو لاعب يعشق المباريات الكبيرة ويرفض الخسارة وساهم مع الشباب في حصولنا على بطولات رائعة ونتمنى له التوفيق بعد اعتزاله كرة القدم.

وقال نجم الكرة السعودية السابق يوسف الثنيان عن النجم المحتفى به: يُعد عمر الغامدي من اللاعبين الذين سعدت باللعب معهم حيث يملك إمكانيات فنية كبيرة جعلت منه لاعبا تكتيكيا رائعا خدم الهلال والمنتخب وكان علامة مميزة في صفوف الزعيم).

يعتبر عمر الغامدي ثاني أكثر لاعب سعودي تتويجاً مع ناديه خلف زميله السابق لاعب الهلال محمد الشلهوب، بعد أن ساهم في تتويج الهلال والشباب بـ(25) لقبا إذا ما احتسبنا كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما العام 2005. ونال عمر ثلاثة ألقاب على مستوى القارة وبطولتين عربيتين.

وما يميز عمر الغامدي أنه توج بكافة الألقاب المحلية بعد أن أكمل عقد بطولاته ببطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين 2014 وكأس السوبر السعودي مع الشباب.IMG_3220IMG_6454IMG_6471IMG_6489IMG_6494
IMG_6471IMG_6445IMG_6451IMG_3206

التعليقات

2 تعليقان
  1. البطل الدوري عامين
    1

    اولاد جحفلي .. عمر بعد ضربة الاجزاء الظالمة للنصر ودخل العالمية واسطورة والان سيستلم منه الاخلافة جحفلي بعد هدفه التسلل .. كل لاعبي الهلال صاروا اساطير بعد ما سجلوا في النصر ؟ الثنيان بعد هدفه في مضحي ؟؟
    ولكن اسوال لماذا قدموا للكورة القدم لدينا ( فاشلين) هل يوم من الايام سمعت ان فيه هلالي ناجح سوى مشجع حكومي في رعاية الشباب أو مشجع الاعلام حكومي للهلال ) .. اتحدى على ذلك فقط محلي وخاصة محاربة النصر

    Thumb up 2 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:31 ص
  2. الملكي الاهلاوي
    2

    ماشاء الله الموجودين كلهم من نادي الهلال !!!!!!
    ناديه الشباب ضيف شرف !!!!
    رياضتنا زرقاء !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 2
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:08 م
132