رئيس أم صلال : الأهلي أتعب الأرقام و هو كبير جدة

فرحة الاهليتغزل رئيس جهاز الكرة بنادي أمام صلال القطري تميم آل ثاني، بالنادي الأهلي السعودي بعد حسمه ديربي جدة لصالحه أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة مساء الأحد على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقال تميم آل ثاني : “الأهلي أتعب الأرقام، لا يسير وحيداً والخسارة في طي النسيان .. ما شاء الله، مبروك وفالكم الدوري”.

وأضاف: “الجوهرة المُشعه لا يتحمل اللعب فيها إلا من كان راقي مُهيب جدة وكبيرها الراقي، الأهلي الوصيف ورأس ترتيب الدوري لا يريد إلا الملوك”.

وكان فريق الأهلي قد حافظ على رقمه القياسي في الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه أمام الاتحاد بالديربي، بـ(41) مباراة متتالية دون خسارة، حيث كانت آخر خسارة في الجولة (18) موسم 2013-2014.

التعليقات

15 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 10 Thumb down 44
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:00 م
  2. :: تــــــــــــوأم ``` الشمــــــــــس ::
    2

    أم صلال , ولا سدني .....هههههههه

    أم صلال , ولا ليماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 23 Thumb down 9
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:07 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    23 شهر
    690 يوم
    41 مباراة
    3690 دقيقة ( من غير الوقت بدل الضائع )

    الأهلي لم يخسر !

    ماشاء الله تبارك الله والله يجعل هالرقم في ازياد :wink:

    والرقم أوجع البعض ولا استغرب انهم بيعلقون عنه لأن ناديهم عجز عن الوصول إليه وهم ينطبق عليهم المثل ” ان ماطالوك عابوك ” :wink:

    وكلها 9 مباريات ونتساوى مع رقم ارسنال التاريخي :wink: :wink:

    Thumb up 38 Thumb down 9
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:36 م
  4. محمدالشمراني
    4

    أشفق علي مشاعركم يا... وانتم طايرين بهذا الإنجاز وتتمنون لو تنهزمون بس تحققون الدوري هذا الإنجاز لا ياكلوكم عيش بس خليكم في افراحكم لأن هذا طموحكم والدوري هالسنه للزعيم

    Thumb up 8 Thumb down 34
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:47 م
  5. الوحش
    5

    طاقيه اذا اخذتوه فتاكد بانه بمساعدة التحكيم واللجان كما هي عادتكم

    Thumb up 29 Thumb down 7
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:54 م
  6. عبادي من السويد
    6

    بالمشمش لل.... اول شي اشكر الشيخ تميم واقول لها هنا في رعاية الهلال يبغون يسقطون الملكي لكن الملكي ب رجالها الله يحفظ ابو فيصل

    Thumb up 20 Thumb down 10
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:02 م
  7. الملكي..
    7

    هلا بشيخ الشيوخ …
    علمهم يالامير منه كبير جده …
    واسم ناديك يثير الرعب في قلوب بعض الناس …
    هههههههه…

    Thumb up 23 Thumb down 9
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:26 م
  8. الامبراطور
    8

    التغريده تخص عضو شرف اهلاوي
    ايش دخل السنافر
    ولا عشان ام صلال ههههه

    Thumb up 10 Thumb down 3
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:16 م
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    انجاز صعب يوصله نادي ويحلم فيه
    الهلال زي الفرق اللي قبل
    اذا الاتحاد اعطاه اربعه والاهلي اعطي الاتحاد
    يعني الاهلي راح يعطي الهلال سبعه
    وبإذن الله راح نهزمه هزيمه كبيره تذكروا كلامي

    Thumb up 9 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:09 ص
  10. الملكي
    10

    بحول الله البطوله ملكيه لــ كبير جده
    والارقام ماتوقف

    Thumb up 5 Thumb down 2
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:00 ص
  11. سردنده
    11

    الخبر خاص مخصوص للأهلي مستغرب لما تكثر الردود من الاندية الاخرى … كم أنت كبير يا أهلي جدة وكبيرها
    وبخصوص استمرار تحطيم الراقي للأرقام بدون خسارة يعتبر انجاز للوطن فليش التمنيات الحقودة من بعض الجماهير الحاقدة .. كان المفترض يثكون انجاز يفخر به الجميع ويتمنون مواصلته لتحطيم ارقام عالمية وليس تمني توقفه
    الله لك ياقلعة الكؤوس وجدة كذا اهلي وبحر وجنبهم رصيف واطي

    Thumb up 5 Thumb down 2
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:05 م
  12. مستشرق
    12

    طبيعي بعد الـ 7 الآسيوية يقول الكلام ذا ..
    بعدين هو يعرف ان الاهلي ما عنده الا 2 دوري !!!

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:58 م
  13. زمن المونديالي
    13

    كيف كبير جده وماعنده إلا 2دوري ولاعندهم اسيا ههههههههههههههههہَ

    Thumb up 1 Thumb down 4
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:29 م
  14. الجلاد
    14

    عندماتأتي الاشاده من كبارالقوم فهي بالطبع تعني الشيءالكثيروالملكي كيان عظيم ولاغرابه ان ينتمي اليه العظماء.امااصحاب التعليقات المتدنيه فلن نلتفت لهالانهاتخص اصحابهالان كل إناءبمافيه ينضح. :idea: لازم يعلم حديثي السن من المشجعين بأن كأس الملك كانت هي البطوله الاغلى وستبقى كذلك كيف لاوملك البلادهومن يسلم الكاس بيده الكريمه.الدوري لم يحضى بالتميزالاحديثانظراللمشاركات الخارجيه وكان فيمامضى بطوله عاديه يتسلم الفائزدرع ولم يكون كاس مثل ماهوحادث الآن*

    Thumb up 5 Thumb down 2
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:51 م
  15. قنبله
    15

    :mrgreen: قولو تذكر 7 الاتحاد في دوري ابطال اسيا ولالا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:27 م
106