لويس فيجو وديكو وسلغادو يستعرضون مهاراتهم في لعبة “فيفا بلايستيشن “بدبي

6bd615d4-e531-4fc7-954a-fb7d4596a794بحضور ومشاركة النجم البرتغالي السابق لويس فيجو والبرازيلي ديكو والاسباني ميشيل سلغادو اختتمت منافسات بطولة “فانتا ماسترز” الشهيرة في لعبة “إي أيه سبورت فيفا” في “حلبة دبي للتزلج” باستخدام نظامي الألعاب “بلاي ستيشن 4” و”باور ليج جيمنج بدبي “.
وحظيت البطولة، التي أُقيمت خلال “أسبوع دبي للألعاب”، بدعم “دائرة السياحة والتسويق التجاري”، واستضافتها شركة “إعمار لتجارة التجزئة” بالتعاون مع مجمعي “ريل سينما” و”سيجا ريببلك” و”حلبة دبي للتزلج”.
وشهدت البطولة منافسة كبيرة بين أكثر من 30 لاعباً من ثمانية بلدان في الشرق الأوسط بما في ذلك؛ العراق والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والأردن والكويت والجزائر لتمثيل بلدانهم والفوز بلقب النهائيات الإقليمية لبطولة “فانتا ماسترز”.
وجمع نهائي البطولة بين بندر المطيري 29 عاماً من الكويت وسيف حدادين 19 عاماً من الأردن حيث انتهت هذه المنافسة المثيرة بتغلب المطيري بنتيجة 5-1. وبالإضافة إلى تتويجه
بلقب بطولة “فانتا ماسترز”، فاز المطيري بسيارة دودج تشارجر ورحلة إلى إيطاليا، بينما حصل حدادين على رحلة إلى إيطاليا مع صديق.
وبهذه المناسبة، قال تولغا سيبي، مدير التسويق في شركة “كوكا كولا الشرق الأوسط”: “نجحت بطولة “فانتا ماسترز” بأن تكون منصة تفاعلية هامّة بين أوساط الشباب في العالم العربي، حيث يأتي تنظيم هذه البطولة في إطار مساعينا الرامية إلى التعرّف على أفضل المواهب وإعدادهم ليصبحوا لاعبين عالميين ومحترفين في مثل الألعاب. ونتقدم في شركة ’فانتا‘ بخالص التهنئة إلى بندر المطيري بإحرازه لقب البطولة ولكل شخص شارك في هذا الموسم.”

107