القادسية يوقع شراكتان خيريتان مع جمعيتي “إطعام” و”ارتقاء” الخيرية

IMG-20151123-WA0071وقعت إدارة نادي القادسية بين شوطي مباراة القادسية و الشباب شراكتين خيريتين مع جمعيتي ” إطعام ” و ” ارتقاء ” الخيرية وذلك من باب مسئولية النادي تجاه المجتمع، وذلك بحضور عدد من وسائل الإعلام المختلفة إلى جانب رئيس القادسية الاستاذ معدي الهاجري و من ” اطعام ” المدير التنفيذي لإطعام الشرقية الأستاذ عبدالله الثنيان أما من جانب جمعية ” إرتقاء ” فمثلها الأستاذ عارف الدولة المدير التنفيذي للجمعية.

ويعد بنك الطعام السعودي “إطعام” مؤسسة غير ربحية متخصصة بالطعام وتسعى لخلق وعي ونشر ثقافة حفظ النعمة في المجتمع من خلال توعوية وتثقيف المجتمع بأهمية حفظ النعمة.
في حين تعد ارتقاء جمعية رسمية تعنى بجمع الحاسبات الآلية المستخدمة وإعادة تأهليها ثم توزيعها على الجهات الإجتماعية والتعليمية وذلك بالشراكة مع شركة اكسترا.
من جانبه أكد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أن توقيع هذه الشراكة مع “إطعام” و ” إرتقاء ” يأتي إمتداداً لسلسة الشراكات الإجتماعية للنادي ..
وأضاف ” نحرص في نادي القادسية على تفعيل المسئوليته الاجتماعية مع جميع الجهات الخيرية التي تخدم المجتمع .
وأبان “الهاجري” أن عقد الشراكة يتيح ل”إطعام” و ” إرتقاء ” استخدام شاشة الإعلانات لمباريات الفريق الأول لعرض التوعوية للمجتمع بالإضافة إلى استخدام كافة مرافق النادي لتنفيذ الحملات التوعوية.
وشكر الهاجري الجمعيتان الخيريتان “إطعام” و ” إرتقاء ”
على توقيع هذه الشراكة الإجتماعية التي تخدم الطرفين بإذن الله كما أنها تخدم المجتمع .
وبارك المدير التنفيذي لإطعام عبدالله الثنيان هذه الشراكة التي تعد من أبرز الشراكات التي وقعتها إطعام كونها مع أحد أكبر الأندية السعودية
من جهته أبان المدير التنفيذي لجمعية إرتقاء الأستاذ عارف الدولة أن هذه الشراكة تعتبر الشراكة الاجتماعية الأولى مع الأندية السعودية التي تعتبر الأبرز في الاهتمام بواقع الشباب الذين هم الهدف الرئيسي للجمعية في تنفيذ برامجها بمشاركة المتطوعين وتتيح الشراكة مع نادي القادسية استخدام شاشة الإعلانات لمباريات الفريق الأول لعرض التوعوية للمجتمع بالإضافة إلى استخدام كافة مرافق النادي لتنفيذ الحملات التوعوية.IMG-20151123-WA0068 IMG-20151123-WA0074

122