التنس السعودية تحلق عالياً في خليجية قطر

التقاطحقق المنتخب السعودي للناشئين “تحت 16 سنة”، بطولة دول مجلس التعاون والمقامة في دولة قطر والتي حقق من خلالها كأس البطولة والميداليات الذهبية.

ومثل الفريق في البطولة اللاعبين فيصل الربدي وسعود الحقباني وبدر العسوس و راكان القعود، بقيادة المدرب الوطني أحمد الراجح.

وفي ذات البطولة، حقق أخضر التنس للبراعم تحت “12 سنة” بقيادة المدرب الوطني حسين أمان المركز الثاني، بعد مواجهة أمام المنتخب الكويتي، دامت قرابة الست ساعات، احتكم من خلالها الفريقين إلى مباراة الزوجي، بعد تحقيق كل منهما فوزاُ واحداُ في الفردي، وشهدت مباراة الزوجي منافسة قوية بين الطرفين، ووقف الحظ ونقص الخبرة عائقاً أمام نجوم الأخضر الأشبال الذين خسروا بمجموعتين مقابل واحدة وجاءت الأشواط على النحو التالي (7-6 و 6-7 – 6-4).

حيث اكد نائب رئيس لجنة المنتخبات والتدريب خالد الصياح بعد الإنجاز ان اللاعبين خاضوا منافسة قوية امام منتخب الكويت كان بالامكان ان تنتهي بانتزاع اللقب ولكن قلة الخبرة وقفت عائقاً امامهم للوصول الى الذهب .
ونوّه الصياح إلى احتكار التنس السعودي للبطولات الخليجية هذا العام بتسجيلهم نتائج رائعة تنم على عمل مميز داخل الاتحاد، وقال:” حققنا كأس البطولة والميداليات الذهبية في الفئات السنية 16 سنة و 18 سنة و 14 سنة، كما نال الأخضر على المركز الثاني في فئة الكبار والبراعم تحت 12 سنة، ولم نكتفي بذلك بل حققنا كأس التفوق العام وكسرنا احتكار الكويت الماضي”.
من جانبه قدّم رئيس البعثة الدكتور رشيد الحمد تهنئته للرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد ، ورئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران، وكافة اللاعبين المشاركين في البطولة.

106