بشير يتألق في تدريبات الاتفاق .. وتاغو يجري تدريبات لياقية خاصة

تدريبات الاتفاق

تواصلت التدريبات الاعدادية اليومية للفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق عصر يوم الاثنين على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحت اشراف المدرب البولندي سكورزا في اطار الاستعداد لمباراة الفريق الدورية امام فريق التعاون في مدينة بريدة ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة دوري زين السعودي.

وكانت الجرعات اللياقية والتكتيكية هي الغالبة على مجريات التدريبات اعقبتها تدريبات تكتيكية بالكرة وتدريبات الحواجز ومن ثم مناورة على منتصف الملعب بدون حراس لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب حرس المرمى فيها الحارسين عبد الله الصالح ومحمد خوجه وشهدت التدريبات عدد من الاهداف الملعوبة كان ابرزها هدف على الطائر من قدم النجم المخضرم صالح بشير .

وكان المحترف الغاني البرنس تاجو قد أدى تدريبات لياقية منفردة مع مدرب اللياقة باولو ومن ثم شارك في التدريبات الجماعية وقدم عدد من اللقطات الفنية المتميزة وسيجري الكشف الطبي مساء الاثنين في مستشفى العناية . فيما شارك النجمين يوسف السالم واحمد عكاش في المناورة الكاملة.

وستتواصل التدريبات يوم الثلاثاء في نفس الموعد الثالثة والنصف عصرا وستغادر بعثة الفريق الى مدينة بريدة ظهر الاربعاء عن طريق مطار الملك فهد الدولي بالدمام على ان يكتفي الفريق بتدريب صباحي ويخضع للراحة في مدينة بريدة .

102