كانافارو : استفدنا من فترة التوقف ومواجهة التعاون إختبار قوي

فابيو كانافارو ‫(3)‬ ‫‬وصف مدرب النصر كانافارو فترة التوقف بالمفيدة والجيدة بالنسبة له وللفريق وقال بل إنها فترة ايجابية للوقوف على أداء اللاعبين على المستوى الفردي أو الجماعي وأضاف لقد عملنا خلالها على الجوانب اللياقية والفنية وأيضاً عملنا على تنمية بعض المهارات الموجودة لدى اللاعبين وقال إن وجود عدد من اللاعبين في المنتخب أمر جيد ويعتبر سلاح ذو حدين فهو أمر طيب يدل على أهمية نادي النصر وما يمتلكه من عناصر تعتبر رافد جيد للمنتخب وأمر سلبي كونهم غابوا عن الفريق ولم يتواجدوا معنا سوى في حصتين تدريبيتين قبل مباراة التعاون وعموماً أنا راض عن أداء جميع اللاعبين سوى من تواجد معنا أم مع المنتخب .

وامتدح فريق التعاون وقال انه فريق ليس بالسهل بصمة مدربه واضحة حتى على الصعيد الذهني والنفسي وهو فريق قوي بدنياً ولياقياً يمتلك لاعبين جيدين في خط الدفاع كما أن لديه أيضا لاعبين على مستوى جيد في الهجوم والوسط ومن هنا المباراة ستكون قوية ولن تكون سهلة على الإطلاق ناهيك عن أن اغلب الفرق عندما تواجه النصر تعتمد على التكتل الدفاعي .

وعن عودة الفريدي وغالب والعنزي بعد الإصابة قال أنا سعيد بعودتهم فهم من ركائز الفريق وسعادتي ستكون أكبر عندما تكتمل جاهزيتهم ويشاركون مع الفريق في المباريات .

وعن استدعاؤه لعدد من لاعبي الفريق الأولمبي ودرجة الشباب خلال التدريبات السابقة قال أنا أومن أن الروافد للفريق تأتي من الفئات السنية والنصر يملك أكاديمية مكتملة وأنا كمدرب من مهامي التعرف على الأساس والأرضية الصلبة التي يقف عليه الفريق ومن خلالها أتعرف على اللاعبين الذين لديهم القدرات والإمكانيات ليكونوا خير داعم لزملائهم لاعبي الفريق الأول وحقيقة أنا وجدت أسماء جيدة ولكن لا نستطيع الاستفادة منهم حالياً كون النادي سبق وان سجل خمسة لاعبين ضمن الفريق الأول ولكن عندما تحين الفترة الشتوية سأعمل على إلحاقهم بالفريق الأول حتى يتمكنوا من اللعب مع الفريق الأول .

واختتم كانافارو حديثه بقول علينا أن نعمل باحترافية وجدية تامة وقال النصر خلال موسمين متتاليين استطاع ان يفوز ببطولتي الدوري وهذا يدل على ما يملكه الفريق من أمور ايجابية ومن هنا نحن نعمل على استرجاع روح وثقافة الفوز لأن البداية للفريق في منافسات الموسم لم تكن موفقة ونأمل فيما هو قادم لاستعادة بريق النصر من جديد ..

من جانبه أكد اللاعب عمر هوساوي جاهزيته للمشاركة في مباراة التعاون وقال إن الإصابة التي تعرضت لها بالمنتخب كانت عبارة عن شد في العضلة الامامية احتجت معه للراحة لثلاث أيام وهذا ما حدث وعندما عدت للتدريبات لم أعد اشعر بها ولله الحمد وقال إننا سعداء بما حققه المنتخب من نتائج في المباريات الماضية وإن شاء الله ستتواصل مسيرة المنتخب للأفضل في قادم المباريات . وامتدح الجهد الذي بذله المدرب كانافارو وزملائه اللاعبين بالنادي خلال فترة التوقف وقال إننا كلاعبين لم نكن راضين تماماً عن النتائج التي حققها الفريق خلال المرحلة الماضية من منافسات الدوري لأننا حريصون على المحافظة على لقبنا الذي حققناه لموسمين متتاليين ونعرف أن مثل ذلك ليس بالأمر الهين بل يتطلب منا جهداً مضاعفاً ولذا فنحن نتطلع لتقديم صورة فنية للفريق مغايرة لما كان عليها قبل التوقف وما لمسته من زملائي يدعوا للتفاؤل وإن شاء الله تكون مباراة التعاون بداية لانطلاقة للنصر وأضاف نعرف أننا سنقابل فريق جيد يعتبر من أفضل فرق الدوري استقراراً في المستوى ويضم لاعبين على مستوى جيد في كل الخطوط نتمنى أن نقدم مع التعاون مباراة جيدة وأن تكون نقاطها الثلاث من نصيب النصر .

التعليقات

9 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    هوساوي تهرب مع المنتخب وإدعى الإصابة والآن جاهز للمشاركه مع النادي الترشيحي.. !!
    يجب التحقيق معه!!

    Thumb up 3 Thumb down 7
    20 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:11 م
  2. عيسى بن علي اﻷحسائي
    2

    بإذن الله الفوز تعاوني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:07 م
  3. خالدددد
    3

    الدوري للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:29 م
  4. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    4

    الطاقية السقيم تعليق 1 أحلى شي تذكرنا بالعالمية التاريخية لنصرنا يا هي راكبة عليك .. م ح ن ت ك طار بها سدني خلاص راح تبقى محلي طول العمر طول الدهر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:42 ص
  5. شمس النصر
    5

    تعليق 2 شاغلك النصر ومطير النوم من عينك ..انشغل بفريقك الوضيع .والعالميه صعبه قوووووويه عليك ياالطاقيه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:45 ص
  6. خبير
    6

    مباراة ليست بالصعبة لـ فارق الامكانات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:58 ص
  7. البطل الدوري عامين
    7

    لديك خصمين الفريق التعاون ومعروف بس لذي لم تعرفه هو هذا الحكم كم نكب النصر وغيره بقرارات غريبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:49 ص
  8. الحالمي الحقيقي هو الهلال
    8

    المريض رقم 1
    قمة الغباء والتخلف والتعصب اجدها في شخصك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:34 ص
  9. زائر
    9

    من ردودك المستمرة على اخبار العالمي يبدو انك طفل خلك باخبار ناديك ياطاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:51 م
123