الشعلة يحفز لاعبيه للفتح بالمكافآت ويحتفل بانضمام البرقان للاتحاد

الشعلة

دبحضور محافظ الخرج المكلف الأستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم احتفلت إدارة نادي الشعلة يوم الاثنين بترشيح الدكتور عبدالله بن سليمان البرقان لعضوية مجلس الإتحاد السعودي لكرة القدم ، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف .

في بداية الاحتفال ألقى سعادة المحافظ كلمة بارك فيها للبرقان الترشيح ووجه للاعبين شكره على ماقدموه من مستويات أذهلت المتابعين والتي كان خلفها إدارة واعية وجهاز تدريبي على درجة عالية ، كما تمنى للشعلة التوفيق فيما تبقى من مباريات الدوري والحصول على البقاء في دوري زين .

كما القى الدكتور البرقان كلمة بهذه المناسبة شكر فيها لمحافظ الخرج حضوره والذي يعطي إحساسا للمتابعة من المسؤولين ويعطينا حافزا لبذل الجهود المشرفة ، كما أوضح انه تشرف في تمثيل الشعلة في الجمعية العمومية للإتحاد السعودي ، واستمرارا لتواجد الشعلة في أرواقة الكرة السعودية ، كما شكر لرئيس نادي الشعلة الأستاذ فهد الطفيل موقفه ودعمه له في الانضمام في الاتحاد السعودي .

فيما وجه رئيس النادي شكره وتقديره لسعادة محافظة الخرج الذي يحضر أول مناسبة بعد تكليفة بمحافظة الخرج وأن حضوره هذا اليوم يحملنا أهمية لمضاعفة الجهد في المباراة القادمة أمام الفتح الخميس المقبل ، وهنأ الدكتور البرقان للترشيح لعضوية الاتحاد السعودي وتمنى له التوفيق في المرحلة القادمة .

عقب ذلك قدمت الإدارة الشعلاوية العضوية الشرفية لسعادة محافظ الخرج المكلف ودرع آخر للدكتور البرقان بهذه المناسبة ، ثم سلم سعادة المحافظ مكافأة الفوز على الوحدة لتحفيز اللاعبين في مباراة الفتح القادمة . ومن جهة ثانية قررت ادارة النادي صرف مكافأة للاعبي الاولمبي بعد تعادلهم أمس أمام متصدر دوري كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله فريق الاتفاق .

101