التعاون يستعد للاتفاق بمشاركة الباشا والثنائي المصاب يواصل تأهيله

تدريبات التعاون

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون استعداداته للقاء الاتفاق الاسبوع المقبل في بريدة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين, حيث أجرى الفريق تدريباته على ملعبه بقيادة المقدوني جوكيكا الذي واصل بدوره التركيز على الجوانب التكتيكية.

وشهدت التدريبات مشاركة المدافع محمد الباشا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية, بينما واصل الثلاثي علاء ريشاني وأحمد مفلح وباسم الشريف برنامجهم اللياقي, في حين واصل الثنائي عبد العزيز فلاته وحسام الجدعاني برنامجهم التأهيلي.

من جانب آخر, تكفل عضو شرف النادي الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد براتب شهرين للأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفئات السنية (براعم – ناشئين – شباب) وذلك دعما منه لمسيرة الفئات السنية في النادي كما تكفل بمبلغ علاج لاعب شباب النادي الكابتن /نايف المنصور والذي تعرض لإصابة قطع بالرباط الصليبي للركبة.

ومن جانبه قدم المشرف العام على الفئات السنية بالنادي الأستاذ أحمد الصايغ شكره العميق لعضو شرف النادي الشيخ/ فهد المحيميد على دعمه المتواصل لجميع أنشطة النادي وخاصة مستقبل النادي الذي سيجني النادي ثمار هذا الدعم مستقبلا ومن جانبه شكر رئيس النادي الأستاذ / محمد القاسم عضو شرف النادي الشيخ فهد المحيميد على هذا الدعم الغير مستغرب .

التعليقات

1 تعليق
  1. FORZA RAED
    1

    ..........هه

    قادمون ياركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:45 ص
103