الدوحة تجهز اليمني لبطولة خليجي 21

المنتخب اليمني

اعترف رئيس اتحاد كرة القدم اليمني بتراجع مستوى التحضيرات المفترضة للمنتخب الوطني لخوض المشاركة السادسة في دورة كأس الخليج العربي المقررة مطلع شهر يناير القادم في البحرين .

وتزامنت تصريحات الشيخ احمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني مع مغادرة بعثة المنتخب الكروي الى العاصمة القطرية الدوحة حيث يقيم هناك اخر معسكراته الاستعدادية بقيادة المدرب البلجيكي توم ساينتفيت .

ولفت العيسي في حوار تلفزيوني الى ان التحضيرات لبطولة خليجي 21 لايمكن مقارنتها بالتحضيرات المبكرة للمنتخب اليمني بقيادة المدرب الكرواتي ستريشكو والتي سبقت استضافة بطولة الخليج العشرين .

وفي استباق منه للتعرض لنتائج صادمة في البطولة الخليجية المقبلة اكتفى العيسي بالتأكيد على عدم حدوث تدخل من قبله في الجانب الفني للمدرب الجديد الذي تم التعاقد معه مؤخراً بعد نحو سنتين على اقالة الجهاز الكرواتي السابق .

الى ذلك علمت (سبورت) من مصدر مطلع ان التلفزيون اليمني الرسمي في حالة ارباك بشأن شراء حقوق البث الرسمي لمباريات بطولة خليجي 21 مع تصاعد الارقام المالية للبيع من قبل المالك الحصري .

واوضح المصدر بان المعنيين في المؤسسة اليمنية للاذاعة والتلفزيون يسعون جاهداً لمواكبة الحدث الخليجي ونقله مجرياته مباشرة للجمهور المحلي وبالتحديد المباريات الثلاث للمنتخب الاول .

بينما يواجه الاتحاد الكروي حملة شرسة على اثر الاعلان اخيرا عن قوام اللجنة الاعلامية الرسمية الى بطولة خليجي 21 لكونها افتقدت لممثلين عن وكالة الانباء الرسمية وعدد من الصحف اليومية والمتخصصة .

التعليقات

1 تعليق
  1. فتى الأخدود
    1

    بالتوفيق لليمن السعيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:00 ص
114