الواكد: معسكر المنتخب الاولمبي حقق كل أهدافه واهمها التآلف بين اللاعبين

الأستاذ عبدالله الواكدأكد مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ عبدالله الواكد على أن معسكر المنتخب السعودي الأولمبي الذي أقيم في منطقة “جبل علي” بدولة الإمارات الشقيقة خلال الفترة 27/ 1 – 5/ 2/ 1437هـ الموافق 9-18/ 11/ 2015 م حقق كل أهدافه الموضوع من أجلها, مشيراً إلى أن من أبرز مكاسب هذا المعسكر هو التآلف الذي تم بين عناصر الأخضر التي تم استدعائها للمعسكر.
وأردف الأستاذ عبدالله الواكد:” أشكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد على حرصه ومتابعته, والشكر موصول أيضاً لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم, وكذلك لعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع على متابعته وحرصه الدائمين وتواصله أولاً بأول للإطمئنان على سير المعسكر”.

وتابع الأستاذ عبدالله الواكد”: كما أتوجه بالشكر للاعبين على انضباطيتهم خلال فترة المعسكر, وأشكر زملائي الأجهزة الإدارية والفنية والطبية على ماقدموه من عمل خلال سير المعسكر”.
الجدير بالذكر أن الأخضر الأولمبي أقام معسكره بدولة الإمارات الشقيقة مستدعياً “26” لاعب وهم:
أحمد الناظري, رياض البراهيم, ​فيصل الخراع, ​محمد البلادي, ​​​محمد قاسم (نادي الاتحاد)​, ​رائد الغامدي, ريان الحربي, صالح العمري، ​​علي الزبيدي (نادي الأهلي)​, ​​عبدالرحمن العبيد, ​علي هزازي, فيصل مسرحي, ​ماجد النجراني (نادي القادسية)​, ​أحمد الشهري, سعيد الربيعي, ​​محمد كنو (نادي الاتفاق)​, ​أيمن فتيني, عبدالله مادو (نادي النصر)​, ​أحمد شراحيلي, عبدالله العمار (نادي الهلال)​, ​طلال عبسي (نادي التعاون)، منصور جوهر (نادي الشباب)، محمد الكويكبي (نادي العروبة)، عبدالله العراف (نادي الوحدة)، سلطان مندش (نادي نجران)، محمد الصيعري (نادي هجر)​.
وخاض ​الأخضر الأولمبي ​خلال المعسكر مبارتين تجريبيتين ضد​​ شقيقه منتخب الإمارات الأولمبي خسر الأولى بهدف نظيف وتغلب في الثانية بهدفين مقابل هدف.​

105