ضمن كأس الامير فيصل:

المتصدر والوصيف يتعثران والرائد يهزم النصر وفوز كاسح للهلال على الوحدة

الاهلي الشباب كأس الامير فيصل

فشل فريق الاتفاق في توسيع الفارق النقطي بينه وبين ملاحقيه بعد أن تعرض لتعادل مفاجئ أمام الشعلة “قبل الاخير” بهدفين لكل منهما وذلك في مباراة أقيمت عصر يوم الاثنين في الخرج ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من المسابقة. سجل للاتفاق احمد الشهري وعلي الزبيدي وللشعلة عبدالله الطفيل و سعد الدوسري

وضمن نفس الجولة, تعادل فريقا الاهلي “الوصيف” والشباب “السابع” سلبياً دون أهداف في قمة مباريات الجولة والتي أقيمت على ملعب النادي الاهلي بجدة.

وعلى صعيد المواجهات الاخرى, نجح الرائد الذي لعب بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الثاني في هزيمة النصر بهدف قاتل عن طريق ركلة جزاء في آخر دقيقة سجلها فارس العياف, وهي نفس النتيجة التي فاز بها الفتح على هجر بهدف نوح الموسى, وكذلك نجران على الفيصلي في نجران بهدف سعود حمسل.

بينما تمكن الهلال من اكتساح ضيفه الوحدة في الرياض بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف دون رد سجل للهلال عبدالرحمن الهملان هدفين ومبارك البيشي وعبدالكريم القحطاني وأحمد البارقي, في الوقت الذي كسب فيه الاتحاد نظيره التعاون بثلاثة أهداف مقابل سجل للاتحاد عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي ومحمد الصيعري، بينما سجل هدف التعاون الوحيد ثامر المشيقح.

الترتيب بعد نهاية الجولة:

[standings league_id=2 template=extend logo=false]

10