ستيفان ديمول : فترة التوقف عرفتني على نجوم هجر وسأعتمد على الجاهز

أكَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “ستيفان ديمول” أن فترة توقف منافسات دوري عبداللطيف جميل جعلته يأخذ فكرة جيدة عن لاعبي الفريق ، خصوصاً أنه تم التعاقد معه في وسط منافسات الموسم .
وأشار “ديمول” أنه شاهد جميع مباريات هجر خلال هذا الموسم ، مبيناً أنه مع بقية أعضاء الجهاز الفني جاهزين بشكل تام لمواجهة نجران .
وعن نقص عناصر الفريق بسبب الإصابات والإيقافات أوضح “ديمول” أنه يعتمد دائماً على اللاعب الجاهز بشكل تام ، مبيناً أنه عمل طوال الفترة الماضية على تسخير إمكانيات كل لاعب لمصلحة الفريق .
وشدَّد “ديمول” أن الفريق الهجراوي سيبذل قصارى جهده لحصد أكبر قدر من النقاط خلال الفترة المقبلة ، مشيراً إلى أن العمل الجماعي هو من سيقود هجر إلى تحقيق النجاحات ، لكن ذلك يحتاج إلى الوقت الكافي وتكاتف الجميع .
من جهة أخرى بيَّن قائد الفريق الهجراوي مصطفى ملائكة أن فترة التوقف جاءت في وقت مناسب للفريق ، مشيراً إلى أن الجدية كانت شعار اللاعبين في المرحلة الماضية .
وأشار “ملائكة” أن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية المُلقاة على عاتقهم متمنياً أن يوفق الفريق في حصد نقاط المواجهة الهامة أمام نجران .

104