انتقائية اتحاد القدم

فيصل الحربيرفض الاهلي الاقرار بقرار إيقاف مدير المركز الاعلامي سالم الاحمدي زادها بعدم الاستئناف مما اجبر الاتحاد السعودي لكرة القدم على الإسراع بإخراج قرار لجنة شكلها بأطراف تمثله لضرب الاهلي في مقتل وإخراجه بثوب المخطئ كيف ما كان يكون المهم أن يكون كما يريدون أن يكون .
لم اكن اتخيل مجرد خيال بأن يصل اتحادنا المنتخب لهذه الدرجة من التمييز والانتقائية الشديدة القاتلة لكل عمل يستحق الشكر هُوجم اتحاد كرة القدم كثيراً بأبشع العبارات ووصف بأسوء الاوصاف لم يتحرك ساكناُ ولم نسمع بشكاوي تقدم .
كلمة قالها الاستاذ سامي القرشي تعبر عن ردة فعل لقبيح فعل فعلوه اضجعت وقلبت مواجعهم وجميعنا نعلم أن القصد ليس سامي المقصود ابلغ واشمل في نظرهم هدف وواقع الحقيقة هو اكبر من مدى اقصي خيال يصل إليه فكرهم .
اتهم بالفساد فنام قرير العين وشبه عمله ببربسة فمرت مرور الكرام وقيل لهم سود الله وجيهكم فلم يتغير لهم لون سبحان الله عندما وصلهم وصف اتحاد … طفح الكيل وبلغ السيل الزبى عندها تحركت مشاعر الدفاع عن حقوقهم خسروا فما ربح عملهم .
يخرج علينا في كل جديد يقدمه اتحاد القدم سؤال يفرض وجوده بأفعال اتحادنا المحتار بين ضعف موقفه وكبر سلطته القوة المستمدة من منصبه وضعفه المتمثل بجهل من يدير عمله بالقوانين وفي الجهة المقابلة عظيم موقف الاهلي المستند على النظام والقانون .
اخر سؤال وصل واخر صرخة اطلقت أين ذهب الاتحاد السعودي وأين ذهبت خطوط دفاعه عندما قيل لهم على مسمع من العالم ( سود الله وجيهكم ، بربسة ، فساد ) وإلى سؤال قادم نحن منتظرين .
يقال تسعة وتسعون ضربة لا تكسر الصخر وتمام المائة تكسره ربما هذا ما حدث للاتحاد السعودي لكرة القدم اقول ربما من باب حسن النية فهل تحسن النوايا .

التعليقات

1 تعليق
  1. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    1

    و نرجع لموضوعنا

    من أم صلال إلى سدني الذي انتقل عشرة من لاعبيه بعد كأس آسيا كأنه موس حلاقة وانتهى

    إلى متى العالمية صعبة قوية من 2000م إلى 2015م ؟؟؟؟؟؟؟إلى متى

    Thumb up 4 Thumb down 4
    19 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:51 ص
108