الملحم يجتمع بلاعبي هجر قبيل انطلاق التمارين

354A5468عقد رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم إجتماعاً بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل انطلاق تدريب الفريق الرئيسي استعداداً لمواجهة نجران في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل وذلك بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري .
وجدَّد “الملحم” ثقته باللاعبين وأنهم قادرين على تحقيق نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة ، مشيراً إلى أن إدارة النادي منحت كامل الصلاحيات للجهاز الفني وأن الجهاز الفني سيعتمد على عطاء اللاعب وجاهزيته بغض النظر عن اسمه .
بعد ذلك انطلقت التدريبات التي أقيمت على الملعب الرئيسي بمقر النادي حيث استهل المدير الفني للفريق “ستيفان ديمول” التدريبات بتدريبات لياقية مختلفة من خلال القفز على الحواجز والجري مابين الأقماع ، فيما خضع حراس المرمى إلى مران مكثف مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت مناورة على كامل الملعب طبق الجهاز الفني خلالها التكتيك الذي سينهجه الفريق في المباراة المقبلة أمام الفيصلي ، هذا وشهدت التدريبات مشاركة مهاجم الفريق محمد الصيعري بعد فراغه من مشاركته مع المنتخب الأولمبي .
من جهة أخرى أكَّدت الفحوصات الطبية إصابة لاعب الوسط أحمد كرنشي بتمزق في العضلة الخلفية للساق تمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة أمام نجران .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي الملحم ، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان .

97