إعادة انتخاب بن ناصر رئيسا للاتحاد الآسيوي للطائرة في ختام انتخابات الاتحاد القاري للعبة

D59E3991أعادت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وبالإجماع انتخاب الدكتور صالح بن ناصر رئيساً للاتحاد القاري للعبة لأربع سنوات مقبلة وبالتالي الاحتفاظ بمنصبه نائباً تنفيذياً لرئيس الاتحاد الدولي اليوم في ختام أعمال اجتماعها الـ21 الذي عقد في الرياض , بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة آري غراسا.
كما فاز بالانتخاب “الكويتي” عيسى حمزة نائباً أول للرئيس والسيدة ريتا سوبو من إندونيسيا نائباً ثانياً , وضم مجلس الإدارة الأعضاء “الإماراتي ” ابراهيم عبدالملك و”الهندي” شوردي كومار و”الصيني” كاي بي و”التايلندي” شارزيت ونقبراست و”الأسترالي” كريج كاراتشر و”القطري” خالد المولدوي و”البحريني” جهاد خلفان , و”الإيراني ” محمد رضا , و”الكازخستاني ” يرمك سيرلييف و”المالديفي” محمد رياض و”الياباني”كنجي كيمورا , و”الكوري “أيوم هانجوم و”التايواني” وانج كوي , و”الفيتنامي” تران دول و “الفلبيني ” خوزيه رما سانتا , هيو جرام من “جزر كوك و “الكويتي “وليد أمان.
من جانبه عبر الدكتور صالح بن ناصر عن سعادته بإعادة انتخابه بالإجماع , مثمناً الثقة التي حظي بها من أعضاء الجمعية العمومية المشاركين في الاجتماع.
وأشار خلال المؤتمر الصحفي عقب ختام الاجتماعات إلى أن جدول الأعمال شهد العديد من المواضيع المهمة , مؤكداً سعيه وأعضاء مجلس الإدارة الجديد لتطوير اللعبة ونشرها بشكل أكبر في دول آسيا.
وعن تواجد ممثلين سعوديين في اللجان والأولمبية الدولية أكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن هذا الموضوع مهم جداً وقال: “كلفت لوضع مقترحات وتصور لهذا الموضوع من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وبالفعل قدمت له العديد من المقترحات من خلال تجربتي الطويلة تتضمن شروطاً يجب توافرها في المرشح وأهمها عدم المجاملة وأن يكون ذلك بمعرفة اللجنة الأولمبية العربية السعودية لأنها المسؤولة عن الاتحادات الرياضية وإجادة لغة واحدة على الأقل لأنه لا يقبل أن يكون هناك ترجمة في اجتماعات اللجان الدولية والإلمام التام باللعبة التي يمثلها , وأن يكون المرشح فاعلاً من خلال مشاركته في جميع الاجتماعات والفعاليات ويبدى رأيه ويناقش , ولا يكون مشاركاً صامتاً.
وأكد بن ناصر أهمية مثل هذه الاجتماعات التي شارك فيها العديد من الشخصيات البارزة على مستوى العالم كونها تجمع مختلف الخبرات من جميع الدول وبالتالي الاستفادة من تجاربهم , مقدماً في هذا الصدد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم والاهتمام الذي حظي به كمرشح سعودي وللاتحاد السعودي للكرة الطائرة على استضافة الاجتماعات وتهيئة كافة السبل لإنجاحها.
بدوره أبدى رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة “البرازيلي” آري غارسا رضاه عن اجتماعات الجمعية العمومية , ما تخللها من مواضيع إضافة إلى الانتخابات التي كانت مميزة ونتائجها تصب في مصلحة اللعبة آسيوياً , مؤكداً ثقته في الخطط المستقبلية للاتحاد الآسيوي بقيادة الدكتور صالح بن ناصر وأعضاء مجلس إدارته للوصول باللعبة إلى الأفضل.
وأشاد غارسا بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة والخبرة الكبيرة التي يمتلكها مبيناً أن لديهم فريق من النخبة في الاتحاد الدولي للعبة يضم المميزين على مستوى العالم من الأعضاء والدكتور صالح بن ناصر جزء مهم منه”.
وأكد رئيس الاتحاد الدولي اعتماده في الدول العربية وبالخصوص المملكة العربية السعودية كمنبر ومنطلق لدعم المناطق الأخرى مبيناً أن المخصصات الفنية والمالية ضمن برامج التنمية للدول العربية زادت كون المنطقة منطلق لدعم المناطق الأخرى.D58E1405 D58E1414 D58E1434 D58E1445 D58E1474 D59E3571 D59E3610 D59E3633 D59E3650 D59E3822 D59E3840 D59E3842 D59E3848 D59E3858

التعليقات

4 تعليقات
  1. نواف
    1

    هذا الرجل هو من يستحق ان يكون رئيس اتحاد كورة القدم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:12 م
  2. السفير
    2

    عمره 70 سنه هذا وين يعطي وينتج

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:19 م
  3. دودي
    3

    ههههه هذا الآدمي دايم يحول دراهم للمغرب ومن فرعي بالتحديد وين كبير إلا بكامل قواه العقليه يبوي هههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:42 ص
  4. ثمامة بن آثال
    4

    الى حلحين يدق سلف باتيس ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:45 ص
114