خالد قاضي ينفي علاقته بالمواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي

نفى الإعلامي الشهير الأستاذ خالد قاضي علاقته بأي صفحة أو حساب في مواقع التواصل الاجتماعي من تويتر أو فيس بوك على شبكة الإنترنت ، وقال إنه لا يعلم عنه شيئاً ، وغير مسؤول عن كل ما يُنشر فيه.
جاء ذلك على لسان الإعلامي الرياضي , الذي أكد ذلك بتصريح خص به “سبورت السعودية” عن تفاجأه بوجود حساب مزيف يحمل اسمه مما سبب له بعض الإحراجات مع العديد من الزملاء والجماهير من قبل منتحلي شخصيته عبر تلك المواقع،مؤكداً في الوقت ذاته بأن كل ما يكتب فيها لا يعبر عن رأيه الحقيقي أو وجهة نظره.

وكان منتحل شخصية خالد قاضي قد قام بنشر تغريدات في الموقع الاجتماعي الشهير تويتر تحمل بعض الإساءات لبعض العاملين في الوسط الرياضي عن طريق الموقع الجماهيري الكبير ، مؤكداً بأنه يكن للجميع كامل الاحترام والتقدير.
الجدير بالذكر أن الأستاذ خالد قاضي أكد لـ”سبورت” بأنه قد خاض تجربة سابقة مع موقع التويتر لم تتجاوز الشهر إلا أنه قد قام بإلغاء حسابه نهائياً من موقع التواصل مفضلاً عدم التعامل مع أناس يستترون خلف أسماء ونكات مجهولة.

يذكر أن عدداً من المشاهير بشكلٍ عام قد استاؤوا مؤخراً من ظهور صفحات منسوبة لهم وتتحدث بأسمائهم، حيث أن هذه الظاهرة باتت في الانتشار بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

106