الخليج يؤدي تدريباته إستعداداً للهلال و بوبا يشارك في التمارين

تدريبات الخليجخاض لاعبو فريق الخليج تدريباتهم مساء اليوم الاثنين في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة الهلال المقرر لها السبت في إطار الجولة رقم 8 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

واشتمل المران الذي قاده المدير الفني التونسي جلال قادري على بعض تدريبات اللياقة البدنية ثم أجرى مراناً تكتيكياً اختتمه بمناورة على منتصف مساحة الملعب.

وفي سياق متصل تقرر أن ينتظم الكاميروني أمينو بوبا في المران يوم الثلاثاء بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات بعد تماثله للشفاء.

وسيصل الأردني إبراهيم الزواهرة لمدينة سيهات يوم الأربعاء بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    اعتقد ان بنو ترشيح سيشجعون الهلال في هذا اللقاء لكي يستعيدوا المركز السادس بجداره طبعاً هذا في حال فوزهم على التعاون .. وإلا سيبقون في الحظيظ في المركز السابع كالمعتاد !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:51 ص
  2. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    2

    على رصيف اليابان كنت كمشجع ل(( العالمي )) يصحبه الحكم (( العالمي )) نيشيمورا نضحك سويا على تفحيط الفريق المحلي .. الذي بسقفه حده الدوري .. و نضحك أكثر على عينات طاقية 1 ربما هو اللي نطنط بلنتي بلنتي بلنتي بلنتي ههههههه

    نيشيمورا قال سنة 2000م كلاسيكو المحلي ضد سدوس و نصركم (( أنا أشرب الكابتشينو وقتها )) بالعالمية يلاقي ريال مدريد بل يتعادل معه لحد انتهاء الشوط الأول !!

    قلت طبيعي .. فرق بين مجد عالمي و بين دوري محلي ..

    قال نيشيمورا لكن فيه تطور الهلال اول ضد سدوس و الآن تطور للخليج اللقاء صار ع الهواء كان اذاعي مربع رقم 3 اللي على خبرك هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:04 م
102