الفريدي يبدي جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية مع النصر

احمد الفريدي ‫(179081317)‬ ‫‬عاد إبراهيم غالب لاعب نادي النصر إلى تدريبات الفريق الإثنين ليواصل تدريباته اللياقية، وتحدث اللاعب عند نزوله إلى التمرين مع مدرب الفريق فابيو كانافارو عن آخر ما استجد معه في برنامجه العلاجي.وشهدت عودة ابراهيم غالب إلى تدريبات النصر ترحيبا كبيرا من لاعبي الفريق، وكذلك جماهير النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته، أعلن أحمد الفريدي العائد من الإصابة استعداده للعودة رسميا للمشاركة مع الفريق في المباريات، إذ ينتظر أن يتم ‘شراكة في مواجهة التعاون القادمة في دوري عبدالطيف جميل، وذلك بعد أن تم تجهيزه لياقيا ومشاركته في عدة مناورات مع الفريق.

وفي سياق متصل، لن تمنع الكدمة التي تعرض لها عبد العزيز الجبرين في أنفه، من مشاركته فريقه أمام، وأبدى اللاعب جاهزيته خلال تدريبات فريقه أمس رغم تعرضه للكدمة جراء تعرضه لحادث مروري.

التعليقات

4 تعليقات
  1. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    1

    عاد أحمد و العود أحمد ..

    النصر تضرر من غيابات كبيرة للاعبيه إضافة لسوء الإعداد و من يقلل تأثير غياب عدد كبير بهذا الحجم فلينظر لحرقة المحليين بعد ما غاب 2 عنهم ديقاو بالذات و الفرج … مع العلم توفقو هم بمحترفين أجانب و ليس كالنصر الذي بالإمكان أن يرتفع مستواه لما كان عليه لو فقتل ادارته بالمحترفين و الإعداد و التكبير بإقالة المدرب السابق .. أما الإصابات قضاء وقدر .

    بالتوفيق لفارس نجد أول عالمي بالوطن العربي و قارة آسيا

    Thumb up 13 Thumb down 3
    18 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:12 ص
  2. أبوفيصل داعس الطواقي
    2

    هلا وغلا بالنمر العالمي

    هلا وغلا برافع ضغط جميع طاقيه

    هلا وغلا بولدنا

    الحمدلله على السلامة وعوداً حميداً باْذن الله

    Thumb up 3 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:51 ص
  3. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    3

    مسكين هالفريدي ماهوداري يفكر في الإصابه ولا في ناديه ولا في حقوقه كيف يستلمها من هالنادي المدقع تحت خط التفليسه !! ويقول في نفسه إذا غالب إبن النادي جحدوه اجل كيف أنا اللي يادوب تنسقت من فريقين واصبحت لاجئ لدى هذا النادي الترشيحي !!
    كان معكم بربري ابو سطحه دوت كوم من امام النادي الترشيحي … جحفلي !!

    Thumb up 4 Thumb down 4
    18 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:01 ص
  4. محب العالمي
    4

    طاقية 3 مايهذري المحلي إلا من حر العالمية

    Thumb up 2 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:56 م
103