بالصور : الهلال يجري تمارينه الإعتيادية .. ونواف بن سعد يلتقي الغامدي

14534643855795799399

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباته الاعتيادية؛ استعدادًا لاستئناف المنافسات، حيث اشتملت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والتكتيكي، إذ عمد مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق تدريبات التمرير الدقيق، وتغيير اللعب من جهة لأخرى، قبل أن يختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

وقد شارك الثلاثي ( محمد البريك، عبدالكريم القحطاني وكارلوس إدواردو) في التدريبات الجماعية والمناورة التي فرضها المدير الفني “دونيس” مساء اليوم؛ وذلك بعد أن أنهوا برامجهم التأهيلية.

ويواصل الفريق يوم غد الأربعاء تحضيراته؛ تأهبًا لاستئناف المنافسات، إذ قرّر المدير الفني “جوريجوس دونيس” تطبيق اليوم التدريبي الكامل غدًا، حيث سيجري الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية.

من جانب أخر التقى صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس الإدارة مساء اليوم بلاعب فريقي الهلال والشباب والمنتخب السعودي سابقًا “عمر الغامدي”، حيث قدّم “الغامدي” دعوة لسمو رئيس النادي لحضور حفل تكريمه الذي سيقام مساء يوم الاثنين المقبل، كما قدّم دعوات حفل تكريمه لزملائه اللاعبين ومنسوبي النادي، عقب نهاية مران اليوم.

13