اجرت لقاء مع الصالحي وقاسم

دبي الرياضية تسلط الضوء على لجنتي الاعلام والعلاقات العامة

شعاار كاس الخليج

أجرت قناة دبي الرياضية لقاءً تلفزيونياً مصوراً مع رئيس اللجنة الاعلامية توفيق الصالحي، ورئيس لجنة العلاقات العامة محمد قاسم، وذلك في اطار التغطية الموسعة للقناة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم والتي ستستضيفها البحرين مطلع العام المقبل.

وتناول اللقاء الذي اجراه الاعلامي المخضرم حسن حبيب نائب رئيس قناة دبي الرياضية الكثير من القضايا المتعلقة باللجنة الاعلامية ودورها في الكأس الخليجية، كما تطرق الى ما قامت به لجنة العلاقات العامة من جهود وأعمال هدفت الى استقبال الوفود الخليجية بصورة متميزة.

وتحدث الصالحي خلال اللقاء عن التسهيلات الكبيرة التي قدمت للإعلاميين من دول الخليج العربي والدول الاخرى وذلك في اطار حرص اللجنة المنظمة على تسليط الضوء على كافة فعاليات العرس الكروي الخليجي، اضافة الى الحديث عن التغطية الاعلامية التي تقوم بها اللجنة والكتيب الذي تم الانتهاء منه مؤخرا، ورصد جميع ما ينشر في الصحافة المحلية والخليجية والعربية عن الكأس، كما بين الدور الذي ستقوم به لجنة المصورين التي ستشرف على مواقع المصورين والطواقم الاعلامية للقنوات الفضائية.

وتطرق الصالحي في لقاءه مع القناة عن العمل على اصدار البطاقات الخاصة بالإعلاميين والاجراءات التي اتخذت في سبيل الانتهاء منها بالسرعة المطلوبة وتسليمها الى الاعلاميين اضافة الى الموقع الالكتروني الذي يتضمن العديد من المعلومات والخدمات الخاصة بالإعلاميين، والخدمات التي سيقدمها الموقع خلال البطولة، كما قدم شرحا عن البرامج التلفزيونية والاذاعية التي ستقدم في الدورة  اضافة الى الدعم والمساندة التي ستقدمها اللجنة للقنوات الرياضية كما قدم شرحا عن المعارض والدورات التي ستقدمها اللجنة على هامش البطولة.

من جانبه، أوضح محمد قاسم رئيس لجنة العلاقات العاملة خلال اللقاء، المهام التي تقوم بها اللجنة والتي أكلمت انتهت فيها من التنسيق مع مختلف اللجان ذات العلاقة، وكذلك الأعمال التي اوكلت الى جميع أعضاء اللجنة في استضافتهم الوفود الخليجية.

 كما اوضح قاسم الطريقة التي سيتم من خلالها استقبال الأشقاء في مطار البحرين الدولي والتسهيلات التي ستقدم لهم، وبين أيضاً أن التنسيق جارٍ بين اللجنة ومطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد على مستوى عالي بهدف تسهيل كافة الاجراءات الادارية لدخول الوفود. كما كشف عن آخر المستجدات المتعلقة باللجنة والتي أنتهت فيها من اصدار ما يزيد عن 2000 تأشيرة للوفود المشاركة في هذا الحدث.

التعليقات

1 تعليق
  1. اتحادي
    1

    دبي الرياضية لاتختلف عن القناة التي تسمى القناة tv3 سوى في
    الاسم فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:32 م
114