للاطلاع على آخر المستجدات

سلمان بن ابراهيم يترأس الاجتماع العاشر للجنة التنفيذية

الشيخ سلمان

يترأس معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي التي ستستضيفها البحرين خلال الفترة من 5-18 يناير 2013، الاجتماع العاشر للجنة التنفيذية للدورة.

وسيتم خلال الاجتماع الاطلاع على التقارير الفنية عن المنشآت الرياضية وآخر المستجدات في تجهيز استاد البحرين الوطني، واستاد مدينة خليفة الرياضية، وملاعب التدريبات “الاهلي والرفاع والنجمة ومدينة حمد وعسكر والاتحاد البحريني لكرة القدم (أ،ب)، كما سيتم مناقشة عمل اللجان العاملة في الدورة، وهم اللجنة الفنية، واللجنة الاعلامية، ولجنة الملاعب والسكن والضيافة، ولجنة العلاقات العامة، ولجنة المراسم، ولجنة المواصلات.

وستسلط اللجنة التنفيذية الضوء على الزيارات التي قامت بها لجنة التفتيش الخليجية على المنشآت الرياضية، بالإضافة الى الاطلاع على اخر المستجدات في عملية التحضير لانطلاقة العرس الكروي الخليجي الكبير.

وأكد المستشار محمد مجبل عضو اللجنة التنفيذية ومقرر اللجنة اهمية الاجتماع في ظل بدء العد التنازلي لاستضافة المملكة للكأس الخليجية والاطلاع على آخر المستجدات لانطلاقة التجمع الكروي، مشيرا الى ان مملكة البحرين باتت جاهزة تماماًلاستضافة الدورة، وذلك عطفا على الانتهاء من جميع الاجراءات الادارية والتنظيمية، بفضل العمل الدؤوب الذي قامت به جميع اللجان العاملة في الدورة. وبين مجبل ان اللجنة التنفيذية ووفق لتوجيهات معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ستعقد اجتماعات دورية كل اسبوع وذلك بهدف الاطلاع على خطة العمل التي تم وضعها للفترةة المتبقية من انطلاقة الدورة، والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه اللجان المختلفة، وتهيئة المناخات المناسبة لها لإتمام كافة الاعمال الموكلة لها على اكمل وجه، مشيدا في الوقت ذاته بالعمل الكبير والمتميز الذي قامت به الكوادر البحرينية العاملة في مختلف اللجان والتي كان لها الاثر الطيب في الانتهاء من المهام وتحقيق الاستضافة المتميزة للكأس على ارض مملكة البحرين. ورحب مجبل بالأشقاء من الدول الخليجية الشقيقة في بلدهم الثاني مؤكدا ان المملكة لن تذخر جهدا في تحقيق كافة عوامل الراحة للأشقاء والعمل على اظهار خليجي 21 بصورة تنظيمية زاهية.

يذكر ان اللجنة التنفيذية تتكون من الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، عبدالرحمن صادق عسكر، خالد الخياط، يوسف حسن جاسم، جهاد خلفان، الدكتور سعيد اليماني، جعفر القصاب، محمد عبدالرحيم، احمد النعيمي، والمستشار محمد مجبل وممثل عن وزارة الاشغال.

112