بالصور : الشباب يتدرب على فترتين و بمتابعة شرفية و إدارية

تدريبات الشباب ‫(28880778)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب استعدادته للقاء القادسية يوم السبت المقبل على فترتين (صباحية ومسائية ) تحت قيادة مدرب الفريق ” ألفارو غوتريز ” .

في الفترة الصباحية قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين أدت تدريبات داخل صالة الحديد أبرزها: تحمل وقوة وتمارين عضلات البطن. وفي الفترة المسائية انطلقت التدريبات على استاد الامير خالد بن سلطان بالنادي وبحضور شرفي تمثل في صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز , وإدارياً حضور رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله القريني ونائبه الاستاذ أحمد الكنهل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت اشرف مدرب اللياقة ” مارسليو ماريو ” بعد ذلك أجرى المدرب مناورتين على منتصف الملعب بعد أن قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات طبقت من خلالها عدد من الجمل الفنية والتكتيكية. واختتم المدرب تدريباته بمران إطالة وتفكيك عضلات تحت اشراف مساعد مدرب اللياقة ” جابرييل انيبال ”
وانضم اللاعب عبد الله الأسطا لتدريبات اليوم الجماعية وذلك بعد عودة من اجازة منحت له بمناسبة زواجه.

فيما غادر اللاعب ” عبدالله الفهد ” التدريبات الجماعية وذلك لشعورة بآلام في مفصل القدم , فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب .

تدريبات الشباب ‫(28880777)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

2 تعليقان
  1. القاح
    1

    الله يوفق الليوث في كل زمان ومكان يااااااه كم احب هذا النادي حب حد الجنون اتمنى والظروف تساعدني واقدر احضر ولو مباراه واحده واشوف لاعبينا عن قرب يااااااارب اكبر واقدر احقق حلمي بالحظور للنادي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:17 ص
  2. SSAASS
    2

    كل التوفيق لليث الشبابي في الاستحقاقات القادمة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:34 م
103