لاعبو نادي الجوف يحققون مراكز أولى في بطولة تنس الطاولة للإعاقة الحركية

IMG-20151113-WA0049حقق عدد من لاعبي تنس الطاولة بفريق الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة و بحضور الأستاذ بندر المغيصيب ممثل اللجنة البارالمبية السعودية و الأستاذ خالد الكعبي مدير الكرة بنادي دبي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة عدد من المراكز المتقدمة في تصفيات بطولة تنس الطاولة للإعاقة الحركية و الذهنية و التي أقيمت منافساتها في مكة المكرمة بمشاركة فرق ( مكة المكرمة، المدينة المنورة ، الطائف ، الجوف ) .

فقد استطاع اللاعب سعود الشمري من تحقيق المركز الثاني ضمن فئة الكراسي المتحركة (tt5) ، بينما حقق اللاعب طارق الكريع من تحقيق المركز الأول و حقق اللاعب بدر الرويلي المركز الثاني في فئة الوقوف (tt10) .
يذكر بأن نادي الجوف قد شارك بعدد من اللاعبين الذين يمثلون الفريق في هذه اللعبة ؛ ففي فئة الإعاقة الذهنية شارك اللاعبون : معن الزيد ، محمد الدرعان ، نواف المهري ، فارس المعتق ، بينما مثل اللاعبون هاني السرحاني ، نزار الجبان ، سعود الشمري ، بدر الرويلي ، طارق الكريع الفريق في فئة الإعاقة الحركية .
هذا و قد أشرف على الفريق طاقم متكامل بدءً من مدرب الفريق الكابتن محمد البلوي و إداريا الفريق الأستاذ محمد الرويلي و الأستاذ عبد العزيز السياط و رافقهم عضو مجلس الإدارة و المصنف الطبي الأستاذ فلاح الشمري .

107