الخليج يبدأ تحضيراته للقاء الهلال بدون مشاركة بوبا

تدريبات الخليجاستأنف فريق الخليج الاول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الاحد على ملعبه بسيهات وذلك تحضيراً لمواجهة الهلال السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . وقد شهد التدريب غياب المحترف الكاميروني أمينو بوبا وذلك لخضوعه الى فترة راحة لمدة 4 أيام على ان يتم فك خيوط الجرح الذي في رأسه يوم غداً الاثنين ومن ثم سيتحدد موعد إنخراطه في التدريبات مجدداً.

يذكر بان بوبا قد تعرض في رأسه الى جرح إثر تصادمه في كرة مشتركة مع محترف هجر درقان في المباراة الودية يوم الجمعة الماضي إحتاج إلى رتق الجرح بـ4 غرز . كما انه لن يتمكن بوبا من المشاركة امام الهلال نظراً لتلقيه البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي مع فريق نجران .

وكانت التدرييات التي قادها التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج قد أشتملت بعد الإحماء على بعض التدريبات اللياقية ثم أجرى اللاعبين تدريب تكتيكي حيث قسمهم المدرب إلى أربع مجموعات ثم أختتم بمناورة على منتصف الملعب وشهد التدريب مشاركة علاء ريشاني بعد ان تماثل للشفاء .وكان مدرب الحراس الوطني تيسير آل نتيف قد اجرى للثلاثي مسلم آل فريج ومحمد الطويل وعلي الاحسائي تمارين خاصة قبل خوض المناورة .

التعليقات

1 تعليق
  1. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    1

    وجه الشبه بين الخليج و الهلال

    كلاهما محلي ، و يمكن الخليج يكون عالمي بكرة اليد و الهلال المنحوس لا هههههه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    16 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:52 ص
103