الرئيس العام يستقبل إدارة نادي الاتفاق و الفريق الاول يكسب النور بخماسية

الاتفاقيستقبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد في مكتبه يوم (الثلاثاء) رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل وأعضاء مجلس إدارته بمناسبة تزكيتهم لإدارة النادي.
من جهة ثانية فاز فريق الاتفاق على النور بخماسية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين ضمن تحضيرات الاتفاق لمواجهة نظيره أحد في الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى.
وكان شوط المباراة الأول قد انتهى برباعية تناوب على إحراز أهدافها عايض السهيمي وفيصل الجمعان وجابر الزيادي والبحريني عبدالله عمر قبل أن يضيف هزاع الهزاع الهدف الخامس في الشوط الثاني.
وسعى المدرب الألماني ستامب من إقامة المباراة لتعويض تأجيل مباراة الفريق أمام المجزل في الجولة التاسعة لمشاركة ثلاثي الفريق محمد كنو واحمد الشهري وسعيد الربيعي مع المنتخب الأولمبي في معسكره بالإمارات.
من جهة أخرى بدأت إدارة النادي التحضير لاجتماع هيئة أعضاء الشرف الذي سيعقد يوم ٢٥ نوفمبر الجاري وهو الاجتماع الأول الذي سيعقد بعد تزكية مجلس الإدارة برئاسة خالد الدبل
نهاية أغسطس الماضي.
على صعيد آخر زار النادي رابطة نادي المريخ السوداني في المنطقة الشرقية برئاسة د. نورالجليل صباحي حيث اجتمعت برئيس النادي خالد الدبل وتخلل الاجتماع تدارس أطر التعاون بين الرابطة والنادي.

98