يا أهلي …. إحذر !!!

محمد سعودالمادة و الوجبة الدسمة حالياً في الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي هو رد الفعل الذي قام به ” الأهلي ” من خلال مدير مركزه الاعلامي أ/ سالم الأحمدي في لقاء تلفزيوني رداً على ما تعرض له ” النادي الأهلي ” من تجاهل مقصود و هضم لحقوقه من قبل ( الاتحاد السعودي لكرة القدم ) من خلال لجانه و التراكمات السابقة في اتهام الأهلي طرف بقضية اللاعب الدولي سعيد المولد التي باركها ( الاتحاد السعودي لكرة القدم ) و أكد عليها في خطاباته الرسمية.
فقد تعود ( الاتحاد ) آنف الذكر تجاهل ادارات الأهلي السابقة أو رداً ببيانات على استحياء ولم يتعودوا على الصوت العالي يصرخ في وجه الاعلام و المفاجأة كانت لهم من خلال التصعيد الاعلامي و القانوني واثبات و حجة قوية!!
و قاد هذا التصعيد تحالف جماهيري و إداري و اعلامي للرد و المناداة بالحقوق التي سلبت وكان ذلك من خلال مركز إعلامي متجدد قوي استقى قوته من دعم الإدارة و تأييد زملاء اعلاميين وقفوا صفاً جنباً الى جنب للذود عن حقوقهم , فقد لقى هذا التحالف والالتفاف رضى الجماهير و أثار غضب ( الاتحاد ).
فقد كان قرار ايقاف و تغريم ممثل ( الأهلي ) أ/ سالم الأحمدي ردة فعل في محاولة ثني الأهلاويون عن المزيد من التصعيد , ولكن فتح الباب على مصراعيه و زاد اللهب اشتعالاً.
ما أخشاه على ( الأهلي ) هو سحب النادي الى خارج المستطيل الأخضر و إشغاله بالإعلام عن الاستمرار في المنافسة وتقديم مستويات مميزة و نتائج ايجابية !!
الا إذا : اتخذت إدارة ” الأهلي ” اجراءات وقائية تحصن بها فريقها من خلال الاجتماع باللاعبين و شرح لهم الحيثيات وحثهم في بذل المزيد وترك إدارة الأهلي من خلال مركزها الاعلامي بالتفرغ لأخذ حقوقهم والرد على كل من يحاول المساس باستقرار النادي .
فهناك إدارة شابة و واعية منصهرة في الاعلام و القانون و الاحترافية تواكبت تواجدها مع متطلبات المرحلة المقبلة.
ما أخذته إدارة ( الأهلي ) الشابة من خطوة في تأييد مدير مركزها الإعلامي و استمراره في منصبه يحسب لها , ولكن العتب من باب المحبة للأستاذ/ سالم الأحمدي حماسته و الاندفاع من خلال كلماته المركزة والاشارة المباشرة جعلت الخصم يتمسك بشعرة .

#تغريده :
الحذر من سحب البساط من تحت الأقدام .. لا مصالحة الا بعد أخذ الحقوق !!

التعليقات

4 تعليقات
  1. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    1

    و الله العظيم كلمة حق … لو الأحمدي أمير لم يتعرض لما تعرض له سواء كان أمير هلالي أو نصراوي أو اهلاوي أو اتحادي … هذا أولا ..

    الشيء الثاني … أين القرارات القوية من البلطان مثلا فالبلطان حتى وهو غير أمير أساء لكرامة رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد … نعم الاتحاد السعودي مقصر و ضعيف و له أخطاء كثيرة و يتاخر بالقرارات …الخ لكن لايحق لأحد أن يمسح بكرامة رئيسه بالأرض … فالكثير عرف مغزى كلام البلطان ؟؟؟؟ بل الأسوأ أن يأتي من يدافع عن البلطان نكاية بأشخاص أو أندية دون تقييم خطورة ما تلفظ به البلطان !!

    الشيء الثالث … رئيس النصر و رئيس الهلال و رئيس الاتحاد … الأول هدد بالانذار الأخير و قد تقبل (جزء من العذر ) الظلم الذي وقع على النصر أمام الرائد كان ظلم رهيب حقيقة كرة تتعدى الخط ولاتحتسب وبعدها ضربة جزاء داخل خط 18 تحتسب خارج ال 18 و لا أحد يتكلم مثل ما تكلم الجميع عن حالة معاكسة للنصر نفسه أمام الخليج بالتالي رئيس النصر من حقه يدافع عن حقوق ناديه و بالأخير كان يقصد سحب تصويته بانتخابات قادمة وهذا رأيه وهو حر فيه …… رئيس الهلال عمل أعظم من تصريح رئيس النصر لكن مر مرور الكرام حين قال ما دون الحلق إلا اليدين ؟؟؟ واتمنى هنا معرفة رأي اللوبي الهلالي الحاقد على النصر والذي كبر تصريح رئيس النصر و أخفى التعليق من ما وقع فيه بن مساعد لأنه هلالي .

    أخيرا رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي ذكر كلمة فساد بالاتحاد السعودي و ذكرنا بمحمد بن فيصل الذي ذكر أعظم بفترة سابقة حين قال فساد و رشاوي الخ … كلام إبراهيم البلوي يهووون عند ما تفوه به محمد بن فيصل بذلك الوقت و المضحك بذلك الوقت لم نرى أي مطالبات من اللوبي القذر الهلالي على ما قاله محمد بن فيصل بذلك الوقت حتى و كلامه موثق بالتلفزيون وليس تصريح لجريدة .. و حتى وهو يتحدث عشر دقائق بغضب شديد و اتهامات صريحة فوق الفساد و رشاوي و من ضمن فقط ما قاله نحن نعترف بحكام ساعدونا وان برر له الهلاليين فبماذا يبررون اتهاماته بوجود رشاوي فالشاهد إعلامهم جبان لم يطالبونه بالاثبات ؟!

    أخيرا …. الأحمدي مظلوم بنوعية العقوبة … هو أخطأ و لم يرتكب جريمة … الغرامة تكفي دون الإيقاف خصوصا بالمقارنة بمن سبقوه … كلمة حق .

    Thumb up 5 Thumb down 1
    16 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:27 ص
  2. الصريصري
    2

    مقال رائع فعلا اتمنى من اداره الاهلي الاخذ به

    Thumb up 3 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:39 ص
  3. ابو سليمان
    3

    ننتظر الطاقية التي اتعبها سيد الأندية النصر ليبكي ويلطم هنا عن العالمي هههههههههههههههههههه

    المفروض يمنعون وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الاتصال عن الطواقي لأنهم فشلونا في كل مكان

    أجل احتجاج وطلب تأخير نهائي آسيا هههههههههههههههههههههههه ياربي .....ه

    تصدقون لو تقولون لجماهير الهلام بل ومسؤوليه : راح نؤهلكم لكأس العالم بس تتركون الفريق وتشجعون أي فريق آخر بعد التأهل راح يوافقون ..المهم تنفك العقدة ..التي لن تنفك بإذن الله تعالى ..أووووووه نسيت : هم تأهلوا قبل كذا صح ولعبوا وسجلوا بعد المهم صحوا من النوم وصار حلم وكابوس ومسخرة إلى ما لا نهاية هههههههههههههههههه
    اجلد الطواقي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    16 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:52 ص
  4. الجلاد
    4

    على الاهلاويون ان يهدأواويركزواعلى المباريات القادمه.الكل يعرف بأن الاتحادالسعودي بكل لجانه متكاتفون ضدالاهلي وهذه سابقه خطيره والغريب بأن المرجعيه الرياضيه التزمت الصمت لاادري الامتى هل ينتظرون ان يحدث مالايحمدعقباه؟؟!!*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:31 م
108