بالصور..هجر يستأنف تدريباته إستعداداً لنجران

354A5119استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على الملعب الرئيسي بالنادي استعداداً لمواجهة نجران في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل ، وذلك بعد الراحة التي منحها المدير الفني للاعبين بعد ودية الخليج .
واستهل المدير الفني للفريق “ستيفان ديمول” التدريبات بتدريبات لياقية منوعة ، بعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعات حيث تؤدي كل مجموعة تدريبات خاصة بالكره لتطبيق بعض الجمل التكتيكية ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتقسيمة على جزء من الملعب طُبقت خلالها عدداً من الجمل التكتيكية .
هذا ولم يشارك في التدريبات علي الزبيدي للإصابة ، كما لم يشارك مهاجم الفريق الصربي “دراغان” والذي تعرض إلى إصابة بليغة في الرأس بعد اشتراك مع أحد لاعبي الخليج في المباراة الودية حيث أجرى جراحة موضعية لموقع الإصابة في الرأس وتم علاج موضع الإصابة بثمانية غرز ، حيث باتت فرصة مشاركته في المباراة المقبلة أمام نجران ضئيلة .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم ، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله الملحم .354A5104354A5110354A5072

101