يونايتد المتصدر يواجه تسعة أيام مزدحمة محلياً

يونايتد

خاض اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد ما يكفي من مباريات في فترة الاحتفال بعيد الميلاد ولذلك يعلم اكثر من غيره ان مفتاح الفوز بها هو اللعب بتشكيلات مختلفة حيث تنتظر الفريق فترة مزدحمة تبدأ بزيارة الى نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء.

وتقلص الفارق الذي يفصل بين مانشستر يونايتد وغريمه مانشستر سيتي في الصدارة الى اربع نقاط بعد تعادل يونايتد المخيب للامال 1-1 مع مضيفه سوانزي سيتي يوم الاحد ولذلك سيكون الفوز بجميع النقاط المتاحة في مباراتين مقبلتين على ارضه امام نيوكاسل ووست بروميتش البيون ومباراة خارج ارضه امام ويغان اثليتيك هدفا رئيسيا لفيرجسون خلال احتفالات عيد الميلاد.

وقد يشعر فيرغسون ببعض الراحة اذا ما علم ان نيوكاسل صاحب المركز 14 لم يسبق له الفوز على ملعب اولد ترافورد منذ انتصاره بهدفين دون رد في النسخة القديمة التي كانت تعرف بالدرجة الاولى عام 1972.

وحصل فيرغسون على انباء طيبة بعودة مدافعين بارزين من الاصابة من بينهم الصربي الدولي نيمانيا فيديتش الذي شارك لاول مرة اساسيا منذ سبتمبر ايلول الماضي امام سوانزي وكذلك جوني ايفانز الذي بدأ ايضا المباراة التي اقيمت في ويلز.

 

112