ختام ناجح لبطولة درع الاتحاد السعودي للسهام بالزلفي

صورة جماعية للمشاركين في البطولةتوج وكيل محافظ الزلفي صالح المدالله الفائزين بالمراكز الاولى في بطولة درع الاتحاد السعودي للسهام التي اختتمت مساء أمس منافساتها على ميدان السهام بمحافظة الزلفي والتي استمرت على مدى ثلاثة ايام بحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للسهام رئيس اللجنة الإعلامية والاستثمار عبدالله الحواس والامين العام للاتحاد عبدالله ابوشال وأمين الصندوق موسى الغيث .
حيث حقق الرامي عبدالعزيز الروضان الميدالية الذهبية في منافسات قوس البكرة فيما حل ثانياً معيض البقمي ومصعب السليماني ثالثاً وفي منافسات القوس الاولمبي للمحترفين توج الرامي محمد السفياني بالمركز الاول بينما حل سامي العتيبي ثانياً وفي منافسات القوس الاولمبي للمبتدئين انتزع الرامي عبدالله الطريقي المركز الاول فيما حل فيصل السناني ثانياً وعبدالاله اليوسف ثالثاً .
كما شهدت ختام المنافسات تكريم محافظ الزلفي فيحان بن لبدة القحطاني ورئيس نادي الزلفي احمد المعيجل ومدير مكتب رعاية الشباب بالزلفي فهد الناصر ابطال الخليج الذين حققوا المراكز الاولى مؤخراً في بطولة الخليج التي اقيمت بالكويت وهم عبدالعزيز الروضان ومضعب السليماني وعبدالاله بن علي واُبي عرفات وعبدالعزيز الكربي وضاوي النفيعي وسامي العتيبي .
من جهته قدم رئيس اللجنة الإعلامية والاستثمار عبدالله الحواس شكره لكافة الذين ساهموا في انجاح فعاليات البطولة وفي مقدمتهم صالح المدالله وكيل المحافظ ورئيس نادي الزلفي احمد المعيجل على كرم الضيافة وحسن الاستقبال كما هنأ الحواس الرماة نظير ماقدموه من مستويات مميزة في البطولة وتنافس كبير فيما بينهم استعداداً للمشاركة العربية المقبلة في المغرب .
من جانب آخر قام اعضاء البعثة بزيارة عقب نهاية المنافسات لقرية السيح التراثية في محافظة الزلفي اطلعوا من خلالها على عدد من المعالم الاثرية التي تحتويها القرية بالاضافة الى جولة حرة بداخلها .
كما قام مدير البطولة موسى الغيث بدعوة المشاركين في البطولة لحفل عشاء اقامه احتفاء بحضور الرماة للمحافظة والذي عبر من خلاله عن شكره للجميع على تشريفهم حفل العشاء بالاضافة لشكر خاص لكافة من عمل وسعى الى انجاح هذه البطولة والظهور بمستوى تنظيمي مميز .

111