الملاكمة تناقش إستراتيجية الأولمبياد

الدكتور السندعقد رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند اجتماعا لمناقشة تنفيذ خطة وإستراتيجية اللجنة الأولمبية العربية السعودية لأولمبياد 2018 حتى 2022، وذلك بحضور نائب الرئيس ماجد الأحمد والأمين العام عبدالله الحسن وسكرتير اللعبة محمد القحطاني ، ونوقش خلال الاجتماع خطة العمل التي تبدأ من البرنامج الزمني للاتحاد والمعسكرات الداخلية والخارجية والمشاركات الخليجية والعربية والدولية.

وتم الاتفاق على اختيار اللاعبين الذين يتراوح أعمارهم مابين 18-20 سنة ، ومعرفة عدد الوحدات التدريبية التي يجريها اللاعبين ، وعدد المعسكرات والبطولات في الموسم ، واكتشاف المواهب وتأهيلهم ودعمهم ، على أن يتم مناقشة الخطة مع الجهازين الفني والإداري في الاتحاد خلال الاجتماع المقبل.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند أن لعبة الملاكمة أمانة ومسؤولية ، لبذل أقصى جهد لتأهيل الإمكانات الجيدة والمميزة ، وتطوير الأجهزة الفنية والإدارية وفقا للمستجدات التي تواكب التغييرات الحديثة.

وشدد على أهمية وجود المتطلبات الأساسية التي وفرتها اللجنة الأولمبية السعودية لتنفيذ الإستراتيجية للخطة وضمان نجاحها ، مشيدا بالتفاعل الجيد من الأندية وحرصها على تطوير اللعبة.

104