فرسان الطائف يتنافسون على تسعة بطاقات للنهائي

فروسية جدة

تفتتح يوم الثلاثاء على ميدان مركز المسرة بالطائف منافسات الجولة الرابعة من دوري الفارس صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة في نسخته الخامسة.

وتعد جولة الطائف اول بطولة رسمية تقام في المحافظة على صعيد منافسات قفز الحواجز وهو ما يجعل فرسان الطائف حريصين على المشاركة والمنافسة على البطاقات الـ9 في المستويات الثلاث (مبتدىء ومتوسط ومتقدم).

وكانت الجولات الثلاث الماضية التي اقيمت في جدة وخميس مشيط وتبوك قد شهدت حصول الفرسان على 29 بطاقة لنهائي الرياض والمقرر في نيسان (ابريل) المقبل، حيث نجح فرسان جدة في الحصول على 13 بطاقة من اصل 15 بطاقة، فيما ظفر فرسان الجنوب بـ11 بطاقة من اصل 12 بطاقة، وحصد فرسان المنطقة الشمالية الغربية خمسة بطاقات.

وقدم الفارس الاولمبي فهد الجعيد شكره للامير بدر بن محمد على اهتمامه وحرصه على تواجد الفرسان الشباب في البطولات المحلية، وقال: “اقامة جولة الطائف تم بناء على اقتراح الامير بدر بن محمد بعد ان لمس سموه اهتمام فرسان المحافظة في المشاركة في الدوري في النسخ الماضية، ولذلك تم ادراج جولة الطائف ضمن جولات هذا الموسم، وهذا سينعكس ايجاباً على فرسان المنطقة في الاستحقاقات المقبلة”.

وابدى الجعيد سعادته بالنتائج المميزة التي حققتها الجولات الثلاث الماضية من الدوري، وقال: “جولات هذا العام كشفت عن اعداد كبير من قبل الفرسان وتحضيرهم الكبير لدوري الامير بدر بن محمد، وبلاشك هذا سيجعلنا متفالين بنهائي مميز في هذا العام، والكل باعتقادي ومن خلال اشرافي على تدريب العديد من فرسان المنطقة الغربية يسعون لتحقيق انجاز في النهائي ويعملون بجهد كبير قبل وصولهم للجولة الختامية، والجوائز المقدمة من الامير بدر بن محمد اسهمت بشكل كبير على حرص جميع فرسان المملكة الهواة في المشاركة في هذا الدوري الذي يحظى بتغطية اعلامية مميزة”.

108