الرتوعي : القيمة المالية والسوقية شرط أساسي لرعاية القادسية

IMG-20151114-WA0021أكد رئيس لجنة الاستثمار والتسويق بنادي القادسية المستشار القانوني الأستاذ محمد الرتوعي على أهمية الرعاية الدائمة للأندية الرياضية لتغطية المصاريف الكبيرة التي تتحملها الأندية من مختلف ألعاب النادي والتي تفوق الميزانية المقدرة من رعاية الشباب ودعم الجهات الحكومية و حقوق النقل التلفزيوني والرابطه .
وأوضح “الرتوعي” أنهم في نادي القادسية يسعون للبحث عن رعاة ذو مواصفات تتناسب مع مكانة نادي القادسية والتي اختلفت بشكل كبير بين دوري الدرجة الأولى و بين دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وأبان الرتوعي” الاستراتيجية الأساسية للجنة الاستثمار والتسويق هي البحث عن رعاه يستفيد منها النادي
مضيفاً ” نحن لا نكترث لكثرت الرعاة فأهتمامنا بالقيمة المالية التي تدخل خزينة النادي وكذلك اسم الشريك أو الراعي بغض النظر عن عدد الرعاه مثل عقدنا مع شريكنا الاستراتيجي ” إكسترا ” الذي كان محل طموح ومباركة جميع القدساويين من الناحية المالية وكذلك القيمه السوقيه للشركة “.

وذكر الرتوعي ” وصلتنا عدة عروض من شركات اسثمارية كبيرة و شركات تأمين طبي لرعاية النادي ولكنها لا تتماشى مع فائدة واحتياج النادي بالإضافة إلى أنها لا تتوافق مع مكانة نادي القادسية الجماهيرية والتاريخية ولذلك لم نوافق عليها ”
وأردف ” نحن الآن في لجنة الاستثمار والتسويق في الفترة الحالية نتفاوض مع أكثر من شركة استثمارية معروفة وشركات تأمين طبي وبإذن الله فور التوصل إلى اتفاق يخدم نادينا سنوقع معها مباشرة .

وأضاف على صعيد المسئولية الاجتماعية هناك توجه كبير من ادارة النادي لتوقيع عدة اتفاقيات
مع عدة جهات خيرية حيث تم الأسبوع الماضي التوقيع مع 3 جهات خيرية وسيتم خلال الاسبوعين المقبله التوقيع مع 4 جهات أخرى .
وتمنى الرتوعوي في ختام حديثه أن يوفق هو وزملائه في لجنة الإستثمار والتسويق وإدارة النادي في جلب رعاة يستفيد منها النادي لسنوات طويلة وعلى الجماهير القدساوية المحبة الوقوف معنا والتريث والصبر وبإذن الله ستسمع أخبار مفرحة عما قريب بحول الله.

103