سالم من شرهم

فيصل الجدعانيعاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم مدير المركز الاعلامي بالنادي الاهلي الاستاذ سالم الاحمدي بسبب جملة قالها في لقاء تلفزيوني شملت في معناها شيء من التجاوز على رئيس اتحاد الكرة الاستاذ احمد عيد وليس هنا بيت القصيد انما التفسير الذي ذهبت اليه لجنة الانضباط لكي توقع اكبر عقوبة ممكنه عليه .
لست مع سالم الاحمدي في تجاوزه فالحقوق لا تؤخذ بالتعدي على الاخرين او التقليل من مناصبهم ولا مع لجنة الانضباط في نوعية العقوبة المغلظة ومن اول تجاوز أين الانذار أين الاستدعاء والتحقيق واخذ افادته لماذا التعامل بمبدأ (خذوه واضربوه) .
في كل الانظمة لا تقع العقوبة مع اول تجاوز وعند إيقاعها لا تبدأ بأقصى عقوبة انما بالتدرج إلا لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم لا يوجد لديه لفت نظر ولمن يخشي لا يتجه النظر .
جر الماضي اسلوب رخيص لا يجدي نفع لكن ماذا عن الاجبار على العودة إليه وربط احداث حالية بإحداث سابقة احداث تم غض الطرف عنها وحدث رصد بمرصد شخصي دليله شواهد كثر تعددت فيها الاساليب واختلفت شخصيات مخرجيها وبقي امر واحد يجمعهم جميعاً لا عقوبة شملتهم ربما لانهم ابطال والبطل هو المنتصر .
بعد عقوبة الاحمدي سالم هناك سؤال برئ يفرض وجوده أين لجنة الانضباط أين الاتحاد السعودي بأكمله عن تهديد رئيس النصر فيصل بن تركي واتهام رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي مع التأكيد والتكرار لاتهامه الشهير فساد وقبلهم تهديد رئيس الهلال المستقيل عبدالرحمن بن مساعد لا اريد وضع تفسير لكن التجاوزات تضع كل الفرضيات السيئة وتنفي صفاء النية .
يقول المحامي محمد الدويش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي اخطأت لجنة الانضباط مع سالم كما اخطأت من قبل مع خالد البلطان وعندما يتحدث شخص بقيمة الاستاذ محمد عميد الكتاب واستاذ القانون والقلم المحايد الذي لا يعرف الالوان ولا يعترف بالميول عن وجود خطأ فأن احتمال وجود التلاعب من لجنة الانضباط لا يكبر فقط بل هو موجود وعلينا السلام .
لم يلتفت الأهلاويين الى لجنة الاستئناف لعل وعسى جرى الدم بها وتكفي سالم من شرهم بقرار شجاع لا اعتراف بقرار الانضباط ولا نعرف باب الاستئناف سالم مستمر في منصبه ولا حاجة لهم .

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    بلا تدليس وتمرير معلومه غير صحيحه يا جدعاني الله يصلحك .. وش التهديد اللي اطلقه الأمير الراقي والمؤدب عبدالرحمن بن مساعد ؟؟ وضد مـين ؟؟ ومـتـى ؟؟ !!! معلومة غير صحيحه ولم يسبق للآمير ان مارس التهديد !!
    ابو فيصل أكبر من التهديدات والهياط الإعلامي اللي يمارسه غيره من المحرومين والمحتقنين امثال صديق نفسه !!

    Thumb up 10 Thumb down 7
    14 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:59 م
  2. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    2

    العقوبة فيها مبالغة على إداري الأهلي

    الحق حق يستحق الغرامة فقط لكن طوال الموسم إيقاف لو أنه أمير لم يتعرض لذلك .

    الطاقية الأهبل تعليق 1 .. أول مهما تنطنط خلاص ما فيه عالمية … باح يا بابا باح هههههه اعطيك على قد عقلك قصدي طاقيتك خخخخخخخ

    الشيء الثاني يا طاقية .. نسيت كلمة عبدالرحمن بن مساعد مهدد اتحاد الكرة : مادون الحلق إلا اليدين ؟؟؟ و الا يا طاقية وأنت تقراها تحسبها مساء الخير و الإحساس والطيبة هههههههه

    عادي .. عادي .. يتجاوز المسؤول الهلالي .. عادي ليسا أول مرة قبلها عبدالرحمن بن مساعد (( المثالي )) قال لاتكسرونا بالملاعب و تزورونا بالمستشفيات !! و قبلها الغرور بالتهكم على حكم فاته ضربة جزاء لم يحتسبها لفريقه بأنه يستطيع تحكيم بطولة أوربا … نسى يضيف معه العريني و الكثيري و القرني و الهذلول و المرداسي ..

    Thumb up 10 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:22 م
  3. جملة مفيدة
    3

    حسبنا الله ونعم الوكيل في الاتحاد السعودي ولجانه
    اتحاد ماعندك احد
    اظلم لا ارجوك مرحمة @@@ انا الى الله يوم الحشر نحتكم

    Thumb up 4 Thumb down 1
    15 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:18 ص
  4. البطل الدوري عامين
    4

    تشخيص الوضع الحالي للكورة الان إلى قسمين كلهم في صف الهلال
    الأول / الاعلام المشجع الحكومي (في نباح وصياح )والسلوب الضغط .. ضد الانديه وخاصة النصر وحملات على اي نادي يتصدر والسكوت في حالة فريقه الهلال متصدر يوجد الان فرق بين العامين السابقين مثل ( حضور رئيس الفريق في الملعب مع الاحطياط ) الان رئيس الهلال يحضر لم نسمع الحملات وغيرها الكثير من الحملات على الحكام اذا كان لم يكون في صف فريقهم .. اخرها فضيحة المرداس لم نسمع الاعلام الحكومي يتحدث بل يقوم بتبرير ذلك الفضيحة .
    الثاني / المشجع الحكومي في الاتحاد السعودي والمقصود اللجان الهلالية يقطع ويقص في الاندية المنافسة للهلال وخصة النصر يمهد لفريقة والشاهد في ذلك تابع القرارات وتكليف الحكام في تعاملهم مع النصر وتقديم المباريات أي لجنة العقيل المسابقات فضيحة ..
    وفي الخير مكشوف المعلم الحقيقي والخياطين في تفصيل دوري جميل أي ثوب جميل ( لمراداس ومقاس 75 دقيقة)
    اما عيد فليس له دور في الاتحاد السعودي .. من الافضل الاستقالة أو تسريح هؤلاء الهلالية 20سنة فشل والسبب هؤلاء المرتوقة ؟؟ الوظائف لكل شخص منهم 3 وظائف المسك واقطع لي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    15 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:32 م
109