الإتحاد يواصل إغلاق تدريباته ويستعد للديربي بلقاء نجران ودياً

تدريبات الاتحاد ‫(1)‬تمسك الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بإغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام حتى موعد لقاء الديربي المرتقب أمام الأهلي يوم الثاني و العشرين من شهر نوفمبر الحالي ضمن مباريات الدوري.

ويأتي هذا القرار من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل لهذه المباراة التي يبحث فيها الاتحاد على تحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.

من جهته، سيخوض الاتحاد عند الساعة السابعة والنصف من مساء غداً السبت لقائه الودي أمام فريق نجران على ملعب النادي الرئيسي، وسيحرص المدرب بولوني خلال هذه المباراة على الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي.

وسيشارك أسامة المولد خلال المباراة الودية أمام نجران، حيث من المتوقع أن يشارك ضمن التشكيل الأساسي في ظل إصابة حمد المنتشري وإيقاف المدافع الآخر أحمد عسيري.

كما ينتظر الجهاز الفني بنادي الاتحاد التقرير الطبي المقدم من قبل المحترف الغاني مونتاري للوقوف على جاهزيته الفنية للمشاركة في لقاء الأهلي من عدمه، إذ من المتوقع أن يصل إلى جدة خلال اليومين المقبلة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، ويعول المدرب بولوني عليه كثيراً للمشاركة في اللقاء كلاعب أساسي للاستفادة من خبرته الكبيرة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. هيا تعال نويدي المحلية تعااااااال
    1

    اذا جهز مونتاري قولو لنا عشان امان يحتري :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:16 ص
  2. The Royal Ahli
    2

    مدعوس يا قشر الموز ان شاء الله مدعوس.

    Thumb up 3 Thumb down 4
    14 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:26 ص
95