الخليج يكسب ودية هجر بثلاثية وإصابة بوبا بـ4غرز

IMG_6903كسب فريق الخليج الاول لكرة القدم ضيفه فريق هجر بنتيجة 0/3 في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الجمعة على استاد الامير سعود بن جلوي بالراكة حيث يستعد كل منهما لمنافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . احرز أهداف الخليج حسين التركي د63 وعبد الله السالم د71 ومدافع هجر بالخطأ د81.

وكان الشوط الاول انتهى سلبياً دون أهداف إلا انه شهد تعرض مدافع الخليج الكاميروني أمينو بوبا ولاعب هجر الصربي دراقان الى أصابة قوية في الرأس اثر تصادم في كرة هوائية نُقل كل منهما الى المستشفى عبر سيارة خاصة وقد اتضح عن حاجتهما الى تدخل جراحي حيث احتاج بوبا الى 4 غرز فيما أحتاج دراقان 6 غرز. وقد تقاسم الفريقين السيطرة في الشوط مع افضلية للخليج الذي هدد مرمى مصطفى ملائكة أكثر من مرة عبر علاء حجّي وتسديده هادي عباس التي لامست العارضة .
وفي الشوط الثاني نشط فريق الخليج بعد اشتراك الرباعي حسين التركي وعبدالله السالم وهتان باهبري ومصعب العتيبي في الدقيقة 60 بدلاً من محمد الراشد وطلال مجرشي وسامر سالم وهادي عباس . حيث نجح حسين التركي من افتتاح التسجيل مستثمراً عرضية هتان والتي حولها في سقف المرمى د 63 ثم اضاف عبد الله السالم هدفاً جميلاً ثانياً للخليج بعد عرضية التركي المثالية والتي وضعها السالم في الزاوية المعاكسة للحارس د 71 واختتم أهداف الخليج عباس الشنقيطي الذي توغل بكرة الى داخل منطقة الجزاء وعرض لكرة خطيرة الى التركي ولكن مدافع هجر أودع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه د 81.

التعليقات

2 تعليقان
  1. اسمك الكريم ( إلزامي )
    1

    جميل جدا وبالتوفيق ان شاء الله وتحقيق نتائج ايجابية في دوري عبداللطيف جميل

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:17 ص
  2. زكريا علي السيهاتي
    2

    جميل جدا وبالتوفيق ان شاء الله لتحقيق نتائج ايجابية في دوري عبداللطيف جميل

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:19 ص
98