مفتاح قريب من الانضمام للمريخ السوداني

unnamedأضحت أيام ربيع مفتاح مع فريق اتحاد العاصمة معدودة بعد أن وصلت المفاوضات بينه و بين المريخ السوداني لمراحل متقدمة حيث أبدى هذا الأخير رغبة مُلحة في ضم الظهير الأيمن “لأبناء سوسطارة” خلال فترة الانتقالات الشتوية.
بدأ مفتاح مفاوضات أخرى مع إدارة فريقه لشراء ورق تسريحه حيث استغل فرصة عدم مشاركته في النهائي الإفريقي لجس نبض رئيس فريق اتحاد العاصمة والذي أبدى نيته في تسهيل رحيله. وبرّر اللاعب رغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة مع المريخ الذي ينوي تكوين فريق قوي ينافس بقوة الموسم المقبل على لقب رابطة أبطال إفريقيا، وهذا من خلال التعاقد مع اللاعبين الذين تألقوا خلال النسخة الأخيرة على غرار مفتاح. من ناحية أخرى، لم يعارض رئيس النادي العاصمي رحيل مفتاح رغم أنه من العناصر المهمة في الفريق بسبب تزامن هذا الطلب مع رغبته في ضخ دماء جديدة على مستوى بعض المراكز على غرار الجهة اليمنى من الدفاع. ودخلت إدارة اتحاد العاصمة في اتصالات متقدمة مع نظيرته في مولودية العلمة لضم الظهير الأيمن بلخيثر الذي أصبح يسيل لعاب عدة أندية على غرار وفاق سطيف ومولودية الجزائر . ويتواجد الرئيس حداد في منافسة قوية مع نظرائه من الوفاق والعميد خاصة أن إدارة العلمة أكدت أنها ستبيع اللاعب لمن يدفع أكثر وهو ما فتح باب المزايدة على اللاعب حيث ينتظر أن ينحصر الصراع بين الاتحاد والمولودية.
بوشامة متذمر من وضعيته
طالب اللاعب نسيم بوشامة من إدارة فريقه الحصول على ورقة تسريحه للرحيل الى أحد الأندية التي طلبت خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بسبب عدم مشاركته في معظم مباريات الاتحاد منذ انطلاق الموسم. ووضع المدرب حمدي ثقته في الثلاثي بن خماسة وكودري، إضافة إلى العرفي للتنافس على منصبين في وسط الميدان وهو ما جعل بوشامة يتواجد خارج حسابات الجهاز الفني خلال مباريات الفريق في رابطة الأبطال والبطولة.
ومن المنتظر أن ترفض إدارة الاتحاد طلب اللاعب الذي يعد من العناصر المهمة في الفترة المقبلة خاصة بسبب مشاركة بن خماسة في كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة بالسنغال.

104