لم يؤكد او ينفي مفاوضات السالم

نواف بن سعد: خبرة لاعبينا حسمت اللقاء ومباراة اعتزال الشريدة في موعدها

نواف بن سعدقال نائب رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد ان خبرة نادي الهلال في مباريات الكؤوس ساهمت في  حسم المواجهة مع فريق الفتح مؤكدا ان خبرة لاعبي الهلال تفوق لاعبي الفتح في مثل هذه المباريات وأضاف رغم المستويات التي يقدمها الفتح ومباريات دوري زين التي خسرناها امامه إلا اننا استطعنا كسب المستوى والنتيجة وإن كنا لازلنا نطمح للأفضل.

وشدد الامير نواف على ان الاجتماعات التي تعقد بين الادارة والمدرب هي ذات مضمون خاص بالنادي وليست للتصريح بوسائل الإعلام مؤكدا ان الاجتماعات تسير بشكل يومي وبالنسبة للتشكيلة والأمور الفنية فإن المدرب وحده من سيجيب عليها في رده على مذيع الرياضية السعودية عبد الرحمن الدحيم عن سر اختلاف التشكيل في القائمة الهلالية بين الدوري والكأس.

وعن مواجهة الفيصلي المقبلة في دور الاربعة من كاس ولي العهد اكد نائب رئيس الهلال على ان الفيصلي فريق يجب احترامه وسيكون الاعداد له كما كان لمباراة الفتح وكل الفرق تملك الحظوظ في التأهل.

وعن مفاوضات الهلال مع المهاجم الاتفاق يوسف السالم قال ان السالم لاعب اتفاقي حالياً وحتى لو انتقل بعد دخوله الفترة الحرة سيظل اتفاقي لنهاية عقده مع ناديه مؤكدا ان مشاورات هلالية تجرى في الوقت الحالي  على عدة لاعبين.

واختتم نائب رئيس الهلال حديثه بالتأكيد على مشاركة الفريق في البطولة الودية في الامارات خلال فترة التوقف بعد أن تفهم القائمون عليها ظروف مشاركة الهلال كما اكد ان مباراة اعتزال عبدالله الشريدة قائمة في موعدها المحدد حتى الآن.

التعليقات

15 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    أكيد يا سمو الأمير نواف بن سعد ومبروك فوز شعب الهلال العظيم وهالبطولة بالذات ما تبي غير هلالها والمقولة تقول الهلال ثابت والبقية متحركون .
    وفي النهاية احب أقول لغير الهلاليين ( خلك روح رياضية كأس ولي العهد هلالية ) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:15 ص
  2. غليص ولد رمااح
    2

    انت وجه السعد وبحول الله ترفع الكأس وهذي عوايدكم دائما ترفعون الرأس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:00 ص
  3. حمزة الاتحادي
    3

    خلك عنك ياناكر المعروف اللي حسم المباراة خليل الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:09 ص
  4. ملكي وزعيم
    4

    الزعيم يفتتح الكباري في الحساء
    والدور علي …….و……….
    انشاء الله,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:12 ص
  5. ملكي وزعيم
    5

    الزعيم دائما رده
    قوي وبسرعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:13 ص
  6. البلوغرانا
    6

    اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:08 ص
  7. ابو علي الحربي
    7

    صاحب التعليق رقم 3 حمزة الاتحادي لاشك ان فشل فريقك من تحقيق بطوله لسنة الثانية وسيكمل عامه الثالث ايضا سبب لك كل احتقان ضد الهلال وكالعاده اتهامات وتشكيك
    اصبحت تردد مايردده العاجزون من اعذار مضحكه بداعي التحكيم وغريبه ماسمعنا تقول بشوت
    الله يشفيك من سقمك وحقدك
    بتوفيق لزعيم امام الفيصلي ونتمني ياحمزه اتحادي ان لاتشاهد الهلال يحقق الكاس حتي لايطق عرق فيك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:01 ص
  8. سنّي 2013
    8

    ..........هههههه
    خبرة جلال .. لا تنكر المعرووووف
    .....هههههه اجل خبرتكم لوووووووووووول
    ورا هالخبرة مانفعتكم سنويا في اسيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ادعي بسلامة هلال هلال الي عانكم عالفوز ولا كان عالاقل 2 مطرود منكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:02 ص
  9. عبدالله صيرم
    9

    صاحب التعليق رقم 3 حمزة الاتحادي
    فيه مثل يقول عذر البليد مسح السبوره
    تابع فريقك احسن ونصحيه لاتشاهد باقي مباريلت الزعيم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:39 ص
  10. راجح
    10

    و الله مارد اعتباركم الا بشوتكم .. الله يخليها و يحفظها لكم .. و نتقابل يوم تتخصص الاندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:12 ص
  11. اهلاوي ملكي راقي
    11

    فرحانين لان خليل دلال كعادته لايتخلى عن اللي رفعه ولو انه مثل مطرف وغيره كان طردوه واقالوه ولكن يعرفون يمشونها من تحت الطاوله لاجل ذلك ستبقى يادلال محلي وبس وحتى المحلي كم سنه وتخصره ولو في ادارة عادله كان تنزل الدرجه الثانيه وتسحب جميع البطولات منك انت واشكالك غش لصالح البنات لما يقارب عشرين عام عشان كذا مستواك في الخارجيه ضعيف جدا…………….والا قال ايش فزنا على الرائد ب6 وينهزمون قدام اولسان ب4 في اقل من اسبوع

    وعبر الزمان سنمضي معا………………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:37 ص
  12. ااااابو محسن
    12

    اقول انت يالامير في الاعلام مسوي نفسك مثالي وطيب وفي الحقيقه انت تطارد الناس وتضيق عليهم حتى وظايفهم ومصدر رزقهم والدليل الاعلامي عبدالرحمن الدوسري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:37 ص
  13. خباز التميس
    13

    ا ل ف ق ر اء يتبعون طريقة ضربني وبكى وسبقني واشتكى
    يقول المثل رد الصراخ بالصراخ تسلم
    وهذا انتم تحشون فالحكام مع ان الحكم متحيز للفتح وضربة جزاء لم تحتسب لياسر
    لاكن خليل هلال ومن هالكلام ( اياك اعني واسمعي ياجارة) يعني بالعربي تكفون نبي نفوز ونبي كاس
    لكن ما الومكم قدامكم الملكي جابلكم ام الركب الله يعينكم عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:42 م
  14. المعلق
    14

    خبرتكم في ……………………………التحكيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:44 م
  15. المعلق
    15

    واللجنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:45 م
105