سلة الاهلي تنهي معسكرها الاعدادي بمصر

سلة الاهليأنهى الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي معسكره الإعدادي الذي أقامه بمصر استعداداً لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد وستعود بعثة الفريق إلى جدة صباح غدٍ الجمعة..

وكان الفريق قد أقام معسكراً في مصر على مرحلتين الأولى في مدينة الأسكندرية واستمر لمدة ستة أيام لعب خلالها ثلاث مباريات ودية أمام فرق الاتحاد السكندري وسموحه والأولمبي , فيما جاءت المرحة الثانية من المعسكر في القاهرة واستمرت لمدة أربعة عشر يوماً لعب الفريق خلالها عدداً من المباريات الودية مع أندية الأهلي والجزيرة والزمالك وطلائع الجيش..

يذكر أن الفريق سيفتتح لقاءاته في مسابقة الدوري الممتاز لكرة السلة بمواجهة فريق الهلال على صالة رعاية الشباب بالرياض يوم السبت21 نوفمبر الجاري.

من جانبه أعرب عضو مجلس الإدارة المشرف على لعبة كرة السلة بالنادي المهندس تركي الهيج عن سعادته بنجاح معسكر الفريق في مصر , مؤكداً أن الفريق بات جاهزاً بدنياً وفنياً لبدء منافسات الموسم الرياضي .

وقدم الهيج شكره وتقديره للجهازين الفني والإداري واللاعبين على تعاونهم ومساهمتهم في نجاح فترة الإعداد, مشيداً بالانضباطية في المعسكر التي ساهمت في تحقيق الأهداف المرسومة .

من جهتها قدمت إدارة النادي الأهلي خالص شكرها وتقديرها للقنصل العام للمملكة العربية السعودية في مدينة الإسكندرية منصور محمد بن سالم وكافة أفراد قنصلية المملكة في الإسكندرية على التسهيلات التي وجدتها بعثة النادي الأهلي طوال فترة تواجدها في جمهورية مصر العربية

105